إصابات وخسائر في صفوف كيان العدو أثناء محاولة التقدم بريا باتجاه غزة

اخترنا لك

كشفت مصادر ميدانية في سرايا القدس، مساء الأربعاء، أنهم يخوضون في هذه الأثناء معارك ضارية في عدة محاور مع كيان العدو الإسرائيلي وهو يحاول التقدم بريا باتجاه القطاع.

غزة- الخبر اليمني:

وأوضحت أن مقاتلي سرايا القدس، “يخوضون اشتباكات ضارية في محور الزيتون ومحور الكرامة” مؤكدة “وجود إصابات وخسائر في صفوف قوات العدو”.

وتمكنوا من “تدمّر دبابتين في منطقة مدرسة الزراعة ببيت حانون بـ3 قذائف “الياسين 105″”، مؤكدين أن “أبطال سلاح المدفعية يواصلون ضرب قوات العدو وتحشيداته بقذائف الهاون وصواريخ الـ107 قصيرة المدى في مناطق جنوب وشرق حي الزيتون”.

واستهدفت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، في وقت سابق اليوم، برج المراقبة والاتصالات الرئيسي في موقع “أبو مطيبق” العسكري شرقي المحافظة الوسطى في اليوم الـ26 من ملحمة “طوفان الأقصى”.

وكشفت أن مقاتليها باغتوا قوّة إسرائيلية راجلة غرب معبر “إيرز” شمالي قطاع غزة، من خلف الخطوط، وأجهزوا على 3 جنود من مسافة صفر، فيما دمر مقاتلو القسام 4 آليات للاحتلال الإسرائيلي باستخدام قذائف “الياسين 105″، واستهدفوا قوّةً راجلة في مبنى في بيت حانون.

أحدث العناوين

US confession: Mason’s hit in the Red Sea

The US confirmed on Thursday that its third battleship was targeted in the Red Sea.Exclusive - Al-Khabar Al-Yemeni:Reuters quoted...

مقالات ذات صلة