تعليق نصر الله على قصف صنعاء للكيان الإسرائيلي بالصواريخ والطائرات المسيرة

اخترنا لك

علق الأمين العام لحزب الله في لبنان، حسن نصر الله، الجمعة، على عمليات استهداف قوات صنعاء للكيان الإسرائيلي بالصواريخ والطائرات المسيرة، ضمن معركة طوفان الأقصى ومساندة لفصائل المقاومة الفلسطينية، مقدما شكره لمن وصفها “السواعد اليمنية والعراقية التي دخلت إلى قلب المعركة”.

متابعات خاصة – الخبر اليمني:

وقال نصر الله في أول كلمة له منذ معركة طوفان الأقصى في السابع من أكتوبر الماضي، إن “الشعب اليمني الذي، وعلى الرغم من كل التهديدات، قام بعدة مبادرات وأرسل صواريخه ومسيراته حتى لو أسقطوها، لكن في نهاية المطاف ستصل هذه الصواريخ والمسيرات الى إيلات وإلى القواعد العسكرية الإسرائيلية في جنوب فلسطين”.

في ذات السياق، ذكر “عضو المجلس السياسي الأعلى” في صنعاء،  محمد الحوثي أن نصر الله “يتمسّك كعادته بقيمه وشجاعته في مواجهة التحديات الصعبة”، مؤكدا أن “تصميم السيد نصر الله يعكس إنسانيةً رفيعةً وروح قائد حقيقي”.

وأعلن متحدث قوات صنعاء، العميد يحيى سريع، خلال الأيام الماضية، تنفيذ أربعة عمليات بكمية كبيرة من الصواريخ والطائرات المسيرة، مستهدفة عدة مناطق في الكيان الإسرائيلي، الذي يبعد عن صنعاء قرابة 2300 كلم، ضمن معركة طوفان الأقصى.

أحدث العناوين

رصد شامل لآخر تطورات حرب الإبادة الجماعية في غزّة

دخلت الحرب الإسرائيلية على غزة يومها الـ205 عل التوالي، وسط استمرار القصف على منازل المواطنين والنازحين في مختلف أنحاء...

مقالات ذات صلة