المهرة| اللواء الحريزي: التواجد الأمريكي جنوبي اليمن قوة احتلال سيتم طردها

اخترنا لك

أكد الزعيم القبلي البارز في محافظة المهرة شرق اليمن، اللواء علي سالم الحريزي قائد المقاومة المسلحة جنوب اليمن ضد التحالف السعودي الإماراتي شرقي اليمن، أن “الوجود العسكري الأمريكي جنوب اليمن هو قوة احتلال ويجب مواجهته وطرده حتى لو تم ذلك بالقوة المسلحة”.

المهرة- الخبر اليمني:

وقال الحريزي في كلمة بمناسبة التطورات التي تشهدها فلسطين المحتلة والعدوان الذي يتعرض له أبناء غزة، إن أتباع التحالف السعودي الإماراتي، وخصوصاً المجلس الانتقالي الجنوبي أبدوا “تصهينهم” حسب تعبيره، علناً وبكل وضوح منذ انطلاق عملية طوفان الأقصى،

واعتبر أن ملاحقة الانتقالي لخطباء المساجد الذين هاجمون الكيان الإسرائيلي من على منابر المساجد إضافة إلى الدفع بخطباء موالين للتحالف السعودي يشنون هجوماً على المقاومة الفلسطينية وتحديداً ضد حركة حماس، اصطفاف واضح إلى جانب الكيان الإسرائيلي.

وتشير تحركات اللواء الحريزي إلى أن اليمن قد يفتح الجبهة الثانية ضد الكيان الإسرائيلي والأمريكي بعد إعلان صنعاء رسمياً قبل أيام الحرب على الكيان الإسرائيلي وقصف الكيان بالصواريخ الباليستية بعيدة المدى والصواريخ المجنحة (الكروز) والطائرات المسيرة، وفق مراقبين.

أحدث العناوين

تفّجرٌ متواصل للتظاهرات والاعتصامات الداعمة لغزّة داخل الجامعات الأمريكية

شهدت جامعة نيويورك مظاهرات احتجاجية ومسيرات داعمة لحماية "مخيم التضامن مع غزة" الجديد حيث تتزايد المخاوف من اقتحام الشرطة...

مقالات ذات صلة