رئيس أركان الاحتلال: لقد فشلنا استخباراتيا ولم نستعد لسيناريو “طوفان الأقصى”

اخترنا لك

اعترف رئيس أركان الاحتلال هرتسي هاليفي، اليوم الأحد، بأنهم لم يستعدوا لمثل سيناريو (عملية طوفان الأقصى)، مؤكدا فشلهم في الدفاع عن المستوطنات.

متابعات_الخبر اليمني:

جاء ذلك خلال لقاء هاليفي برؤساء مستوطنات الاحتلال الجنوبية، وشرح في بداية حديثه الفشل الاستخباراتي الذي أدى إلى أحداث 7 أكتوبر_حسب قوله-.

وقال هاليفي: “نحن على دراية بالفشل الاستخباراتي الذي حصل ،لقد فشلنا في الدفاع عن مجتمعاتنا، ولم نستعد لمثل هذا السيناريو”، مضيفا “سوف نتعلم كل شيء ونتعلم الدروس”.

وأكد أن الاحتلال مصر على القضاء على حركة المقاومة الفلسطينية حماس وعدم موافقة قادة الاحتلال على العودة إلى نفس النقطة بعد الحرب، وعدم استعداد جميع الصهاينة لمعايشة نفس أحداث 7أكتوبر.

وصعد الاحتلال في الأيام الماضية هجماته على القطاع، حيث استهدف محيط مجمع الشفاء الطبي الذي يعتبر الأكبر في غزة، والذي يدعي الاحتلال بوجود مقرات قيادة حماس تحت مبانية، كما قصف بغارات عنيفة جدا محيط جميع المستشفيات ومراكز الخدمة الصحية في محافظتي غزة وشمال غزة.

 

أحدث العناوين

الحوثي: لغة القوة هي ما يفهمها العدو ولا خطوط حمراء يمكن أن تعيقنا في مساندة غزة

بلغت عدد السفن التي استهدفتها قوات صنعاء 112 سفينة إسرائيلية وأمريكية وبريطانية، منذ بدء عمليات مساندة غزة التي تتعرض...

مقالات ذات صلة