قائد أنصار الله يرد على التهديدات الأمريكية بشأن موقف صنعاء من القضية الفلسطينية

اخترنا لك

قال  قائد حركة أنصار الله في اليمن، عبد الملك الحوثي، الثلاثاء، إن الأمريكي يتجه للضغط على صنعاء عبر التهديد المباشر إثر موقف صنعاء من القضية الفلسطينية، مؤكدا أن كل التهديدات لا تكترث لها صنعاء.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأشار الحوثي في كلمة متلفزة إلى أن واشنطن تهدد بعودة حرب التحالف السعودي الإماراتي على اليمن وإعاقة الاتفاق بعد أن كان وشيكا بالإضافة إلى وإعاقة المساعدات الإنسانية،

وأوضح أنه  “منذ بداية الأحداث في فلسطين وصلتنا رسائل التهديد والترغيب من الجانب الأمريكي، وكلها لم نكترث لها”، لافة إلى أنه “عندما قال الأمريكيون لنا أنهم وجهوا دول المنطقة ألا يكون لها أي ردة فعل تجاه فلسطين قلنا لا تحسبونا معهم، لسنا من يخضع لأوامركم”.

وأكد قائد حركة أنصار الله أن صنعاء لا تكترث “لكل خطوات الضغط والتهديد الأمريكية ولن تصرفنا عن موقفنا المبدئي الصادق، فشعبنا بهويته الإيمانية شعب شجاع وأبي”، مجددا التأكيد  أن الشعب اليمني” لن يخنع لأعدائه ولن يستعبده لا الأمريكي ولا البريطاني ولا عملاؤهم، ولن يرده عن موقفه الإنساني والأخلاقي والإيماني أحدٌ أبداً”.

واعتبر أن موقفهم” تجاه فلسطين ليس لعرض العضلات والمناكفة، بل موقف مسؤول من منطلق إيماني وموقف صادق بدافع إنساني وأخلاقي وإيماني خالص”.

وأعلنت صنعاء الأيام الماضية، إطلاق عشرات الصواريخ البالستية والطائرات المسيرة صوب مواقع حساسة للعدو الإسرائيلي في العمق المحتل سيما في “إيلات” جنوب الأراضي المحتلة إسناداً لفلسطين والمقاومة الفلسطينية في غزة، آخرها أمس الإثنين، متوعدة بالمزيد من الهجمات.

اقرأ أيضا:

لعبور المقاتلين.. الحوثي يطلب رسميا فتح منفذا بريا من اليمن لفلسطين

الحوثي يعلن إغلاق باب المندب أمام السفن الإسرائيلية متوعدا باستهدافها

أحدث العناوين

From the grains of Aden to the Red Sea disaster… America is covering up by humanity to cover up its failure in Yemen

With the start of the second month of American-British aggression on Yemen, the US has launched a new propaganda...

مقالات ذات صلة