حماس: رجال المقاومة يلقّنون العدو دروسا ستكون عبرة على مر الزمن

اخترنا لك

أكد القيادي في حركة حماس أسامة حمدان، الخميس، أن “رجال المقاومة يلقّنون العدو في الميدان دروسا ستكون عبرة على مر الزمن”، موضحا أن “كتائب القسام تمكنت من إعطاب 33 آلية للعدو خلال الـ48 ساعة الأخيرة”.

غزة- الخبر اليمني:

وبشأن المزاعم الصهيونية حول مجمع الشفاء، قال حمدان إنها “سخيفة وهزلية”، مشيرا إلى أن “جيش العدو يحمل السلاح الذي يجمعه من الأرض أو الميدان أو أماكن أخرى ويضعه في مستشفى الشفاء ويدعي أنه كان في المستشفى”.

وأضاف: “جيش العدو ينقل نفس البنادق داخل مختلف أقسام مشفى الشفاء ويدّعي أنها لكتائب القسام”، مؤكدا أن “الفضيحة والمسرحية الهزلية التي لجأ إليها الاحتلال تكشف الكذب الممنهج حول مستشفى الشفاء”.

وحمّل، القيادي في حماس، “الاحتلال وقادته وبايدن وإدارته مسؤولية جريمة مشفى الشفاء وكل الجرائم التي حصلت لشعبنا”، لافة إلى أن “هدف الاحتلال من ضرب المستشفيات واستهداف المخابز وكل أشكال الحياة هو من أجل مخطط تهجير شعبنا”.

وذكرت شبكة “سي أن أن” الأميركية، “أنه لا يوجد ما يشير إلى أنّ القوات الاسرائيلية قد كشفت عن نفق متعدد المستويات مع غرف تحت الأرض، من النوع الموضح في الرسوم التي قدّمها المتحدث باسم الجيش في مؤتمر صحافي قبل ثلاثة أسابيع تقريباً”.

ويصرّ الاحتلال الإسرائيلي على نشر روايةٍ تضليلية، تدّعي أنّ مستشفى الشفاء يمئّل “بنيةً عسكريةً للمقاومة الفلسطينية”، وأنّ الأخيرة “تحتجز أسرى إسرائيليين فيه”.

أحدث العناوين

جيش الاحتلال يبحث بدائل لعملية اجتياح رفح خوفا من الفشل

كشفت وسائل إعلام عبرية، اليوم الخميس، أن الأجهزة الأمنية في تل أبيب "تبحث بدائل للعملية العسكرية التي كانت تنوي...

مقالات ذات صلة