عرض تعبوي عسكري بمناسبة تخرج أول دفعة من “طوفان الأقصى” في ذمار

اخترنا لك

نفذت قوات صنعاء، عرضا شعبيا تعبويا بمناسبة تخرج دفعة “طوفان الأقصى” (الدفعة الأولى)، من الدورات العسكرية المفتوحة، مؤكدة الجاهزية القتالية للمشاركة في القتال إلى جانب المقاومة الفلسطينية.

ذمار- الخبر اليمني:

وقال عضو المجلس السياسي الأعلى في صنعاء، محمد الحوثي، إن “هذه الدفعة ستشكل نواة للجيش الشعبي الذي تنطلق بروح إيمانية وثابتة، وبشكل تلقائي، وبعتاد شخصي، لم يكلف الدولة أو الجيش أي تجهيزات”.

وأضاف: “شعبنا اليوم يواجه العدو الصهيوني والأمريكي وجها لوجه، وأصبح في طليعة الشعوب المدافعة عن القضية الفلسطينية”، فيما خطاب الإسرائيليين والأمريكيين، بالقول: “عليكم أن تخرجوا اليمن من رهاناتكم، فاليمن لا يتوجه بتوجيهاتكم، ولا يسمع تهديداتكم، ولا يقبل على الإطلاق أي موقف للذل أو الخنوع”.

وأكد الحوثي أن “صواريخ ‘طوفان وبركان’، والطائرات التي تصل اليوم إلى الكيان الغاصب، كان بدايتها من هذا الشعب، الذي كان عبارة عن مجموعة صغيرة يسيرون خلف الشهيد القائد لا يتجاوزون العشرات، فيما هو اليوم يتحرك كشعب كامل، ويهتف بصوت واحد في وجه أمريكا وإسرائيل”.

وذكر عضو السياسي الأعلى أن الشعب اليمني “لا يأبه بما تحشده أمريكا من بارجات وصواريخ وطائرات؛ كونه قد جرب المعارك مع أمريكا منذ تسع سنوات خلال العدوان على شعبنا، في الوقت الذي كانت أمريكا هي من تدير المعركة، وكانت الصواريخ والطائرات والأسلحة جميعها أمريكية”.

أحدث العناوين

Gaza death toll rises to 34,535 since October 7

The Ministry of Health in Gaza announced on Tuesday that the toll of the ongoing Israeli war on Gaza...

مقالات ذات صلة