صنعاء تحدد السفن المستهدفة في البحر الأحمر

اخترنا لك

جددت قوات صنعاء، الأحد، تأكيدها استهداف جميع أنواع السفن التي لها علاقة بالكيان الصهيوني، في إطار مساندة أهالي غزة في مواجهة العدوان المستمر منذ السابع من أكتوبر الماضي.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأوضح متحدث قوات صنعاء، العميد يحيى سريع، في بيان، أن قواتهم “ستستهدف جميع أنواع السفن التي تحمل علم الكيان الصهيوني، إضافةً إلى السفن التي تقوم بتشغيلها شركات إسرائيلية، والتي تعود ملكيتها لشركات إسرائيلية”.

وأهابت قوات صنعاء “بجميع دول العالم بسحب مواطنيها العاملين ضمن طواقم هذه السفن، وتجنب الشحن على متن هذه السفن أو التعامل معها وكذلك الابتعاد عنها”.

وأكدت قوات صنعاء في وقت سابق، قدرتها على استهداف أي سفينة إسرائيلية سواء في البحر الأحمر أو أي مكان آخر لا يتوقعه العدو”.

وتوعد قائد حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، قبل أيام، الكيان الصهيوني، بالقول: أن “القوات المسلحة اليمنية ستظفر بسفن الاحتلال في البحر الأحمر، و”لن نتردد في استهدافها، وليعلمْ بهذا كل العالم”.

وتواصل قوات صنعاء إطلاق الصواريخ الباليستية والمجنّحة والطائرات المسيرة، على أهدافٍ عسكرية حيوية واستراتيجية إسرائيلية ضمن الأراضي الفلسطينة المحتلة، من أجل مساندة المقاومة الفلسطينية في حربها ضد كيان الاحتلال.

أحدث العناوين

ارتفاع مطّرد لعدد شهداء العدوان الإسرائيلي: 34356 شهيداً حتى الآن

أعلنت وزارة الصحة في غزة ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي خلال الساعات الماضية إلى 34356 شهيداً، والإصابات إلى 77368،...

مقالات ذات صلة