وفد مشترك لـ أنصار الله” و”حزب الإصلاح” يزور “حماس”.. التفاصيل

اخترنا لك

أجرى وفد مشترك من حركة “أنصار الله” و”حزب الإصلاح” زيارة موحّدة إلى مكتب حركة المقاومة الإسلامية “حماس” في العاصمة اليمنية “صنعاء” خلال الساعات الماضية.

خاص-الخبر اليمني:

وضمّ وفد حركة أنصار الله كلّاً من محمود الجنيد نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية في حكومة صنعاء وكذا القيادي البارز في الحركة”محمد البخيتي” بالإضافة إلى أعضاء في المجلس السياسي الأعلى، فيما ضمّ وفد الإصلاح كلٌّ من الدكتور فتحي العزب، والشيخ مكرم الحلالي وأعضاء آخرون في حزب الإصلاح.

وخلال الزيارة بارك “الوفد الموحد” لحماس كل ما تحققّ على أيدي المقاومين في غزة من انتصارات أرغمت العدو على الخضوع لشروط المقاومة”.

بدوره أشاد ممثل حركة حماس في اليمن “معاذ أبو شمّالة” بالعمليات النوعية والبطولية لـ صنعاء ودعمها للمقاومة بالإسناد العسكري وضرب عمق العدو بالصواريخ والمسيرات وغيرها من الإجراءات”.

كما ثمّنت حماس الدور الذي لعبته عملية صنعاء النوعية المتمثلة بالاستيلاء على السفينة الإسرائيلية في البحر الأحمر وشددت على دورها الهام في إخضاع العدو الإسرائيلي لشروط المقاومة الفلسيطينة.

أحدث العناوين

ارتفاع مطّرد لعدد شهداء العدوان الإسرائيلي: 34356 شهيداً حتى الآن

أعلنت وزارة الصحة في غزة ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي خلال الساعات الماضية إلى 34356 شهيداً، والإصابات إلى 77368،...

مقالات ذات صلة