حماس: اليمنيون يقدّمون نموذجا في مساندة غزة رغم المعاناة وبُعد المسافة

اخترنا لك

أشاد القيادي في حركة حماس، أسامة حمدان، السبت، بالموقف اليمني بشأن المساندة العملية إلى جوار المقاومة الفلسطينية في مواجتها للكيان الصهيوني منذ السابع من أكتوبر الماضي حتى اليوم.

متابعات خاصة- الخبر اليمني:

وقال حمدان في تعليقه على الهجوم اليمني على أم الرشراش ‎”إيلات”: “كل التحية والتقدير للمقاومة بقواها المختلفة في أمتنا سواء في لبنان أو العراق أو الأشقاء الأعزاء في اليمن”، مؤكدا أن اليمنيين يقدموا “نموذجاً أنهم لم يروا في بُعد المسافة عائقاً ولم يروا في معاناتهم المستمرة منذ سنوات”، وفق تصريحه لقناة الميادين.

وأضاف أن اليمنيين لا يعيقهم أي أمر يتخذون منه “عذراً ليقعدهم على المشاركة ولا شك أن ما يفعلوه على مدى الأسابيع الماضية سواء بالمسيرات أو الصواريخ أو احتجاز السفن العدو إنما يرسل رسالة واضحة أن قضية فلسطيني هي قضية الأمة ولا مجال لاستقرار هذا الكيان ولا مجال أن يكون هذا الكيان طبيعياً في المنطقة”، مؤكدا ” أن هذه المقاومة ستلتحم يوماً ولن يكون بعيداً لتحرير القدس بإذن الله”.

وسبق أن أشادت كل حركات المقاومة الإسلامية في فلسطين بالموقف اليمني المساند للقضية الفلسطينية، المتمثل في ما تنفذه قوات صنعاء من عمليات استهداف إلى عمق الكيان الصهيوني بالصواريخ والطائرات المسيرة، بالإضافة إلى إغلاق البحر الأحمر أمام السفن الإسرائيلية.

 

اقرأ أيضا:

صنعاء: الهدنة تخص غزة فقط ونحن مستمرون في عملياتنا ضد الكيان

حمدان: 340 شاحنة مساعدات فقط دخلت غزة وهي أقل من نصف المتفق عليه

أحدث العناوين

الكشف عن رحلات جوية لنقل مسؤولين كبار في الموساد الإسرائيلي إلى السعودية

كشفت وسائل إعلام عبرية، اليوم الأحد، عن رحلات جوية لطائرة خاصة وتابعة للاحتلال كانت تستخدم مؤخرا لتنقلات المسؤولين الكبار...

مقالات ذات صلة