“في علامة على قلقهم من المقاومة” بايدن يأمل أن تستمر الهدنة بين حماس والاحتلال إلى ما بعد غد الاثنين

اخترنا لك

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن إنه يأمل أن تستمر الهدنة بين حركة “حماس” وكيان الاحتلال إلى ما بعد غد الاثنين، تاريخ انتهاء الهدنة، وهو ما يدل على القلق الكبير الذي ينتاب الأمريكيين ومن ورائهم الاحتلال مما يمكن للمقاومة أن تفعله في الأيام القادمة.

متابعات_الخبر اليمني:

وأشار بايدن في كلمة القاها من ولاية ماساشوستس، إلى أنه سيتحدث مع رئيس وزراء كيان الاحتلال بنيامين نتنياهو بشأن تمديد الهدنة.

يأتي هذا في اليوم الثالث وقبل الأخير من أيام الهدنة الإنسانية المؤقته التي اتفقت عليها المقاومة الفلسطينية حماس والاحتلال، من أجل دخول المساعدات الإنسانية وتبادل الأسرى.

وكانت حماس قد أعلنت في وقت سابق اليوم أنها في إطار التهدئة الإنسانية وضمن مرحلة التبادل الثالثة سلمت للصليب الأحمر 13 محتجزا صهيونيا و3 محتجزين تايلانديين وآخر روسي، تم الإفراح عنه باتفاق مباشر مع موسكو.

كذلك أعلن بايدن أن حركة “حماس” أفرجت اليوم الأحد، عن رهينة أمريكية هي طفلة في عامها الرابع اسمها أبيغايل، وأكد أنها الآن مع عائلتها في تل أبيب.

أحدث العناوين

الاحتلال يواصل ارتكاب مجازره المروعة في غزّة.. حصيلة الساعات الماضية

أعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم السبت، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 34.388 شهيداً، وإلى 77.437 إصابة، منذ السابع...

مقالات ذات صلة