مسؤول في حماس: لاتوجد أي مفاوضات حاليا مع الاحتلال ولا تبادل لبقية الأسرى إلا بعد وقف العدوان نهائيا

اخترنا لك

قال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الشيخ صالح العاروري، اليوم السبت، إنه لا يوجد الآن أي مفاوضات جديدة بشأن الأسرى لدى حماس، وأن الموقف الرسمي والنهائي للمقاومة أنه لا تبادل حتى انتهاء العدوان الصهيوني الإرهابي بشكل كامل ونهائي على غزة.

متابعات_الخبر اليمني:

وأضاف العاروري في تصريحات لوسائل إعلام، أنه منذ البداية أعلنت حركة حماس أنها مستعدة لإطلاق سراح الأسرى الأجانب بدون مقابل، كما وأن الأسرى من الأطفال والنساء لن يكونوا هدفا، وسيتم الإفراج عنهم.

وأكد أن من بقي لدى المقاومة من الأسرى، هم جنود، وجنود سابقون، لكيان الاحتلال ولا يوجد مفاوضات في موضوعهم حتى نهاية العدوان.

وأشار العاروري إلى أن حماس مستعدة منذ البداية لتبادل جثث شهدائها المحتجزين لدى الاحتلال، ولكنها تحتاج إلى وقت لاختراج جثامين الأسرى الصهاينة التي قتلهم الاحتلال في غاراته على غزة.

كما لفت ألى أن كبار السن من الرجال الأسرى لدى المقاومة كلهم خدموا بجيش الاحتلال وبعضهم ما زال على قائمة الاحتياط، وهم بالنسبة للمقاومة فلهم معايير مختلفة عن كل ما سبق_دون إضافة تفاصيل_.

أحدث العناوين

كيف تساعد مصر في تخفيف الحصار البحري على إسرائيل-تحقيق

تحقيق زكريا الشرعبي-الخبر اليمني: في ديسمبر العام الماضي نشر تقرير على موقع القناة 12 الإسرائيلية بعنوان "التمرين الذي نظمته شركات...

مقالات ذات صلة