قيادي في حماس عدوان الاحتلال على غزة سينتهي بالفشل والولايات المتخدة شريكة في الإبادة

اخترنا لك

قال القيادي في حركة المقاومة الفلسطينية حماس أسامة حمدان، في تصريحات صحفية اليوم الأحد، إن عدوان الاحتلال الذي يتواصل على غزة وجميع مناطق فلسطين سينتهي بالفشل.

متابعات_الخبر اليمني:

وأضاف حمدان في تصريحاته” أن غزة كانت وستبقى مقبرة للغزاة والمحتلين”.

وأشار إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية شريكة في الإبادة الجماعية والتطهير العرقي الذي يقوم بها الاحتلال في غزة، مؤكدا على أن السلوك الأمريكي حيال القضية الفلسطينية يشكل عامل استفزاز وتفجير في المنطقة.

ودعا من أسماهم الأحرار في الولايات المتحدة إلى حجب أصواتهم عن بايدن في الانتخابات المقبلة.

ولفت حمدان إلى أن العالم شهد فرقا بين تعامل القسام مع المحتجزين وبين تعامل الاحتلال مع الأسرى الفلسطينيين، معتبرا أن تعنت الاحتلال وممطالته حال دون نجاح مسار التفاوض الذي بذل فيه الوسطاء جهدا كبيرا.

وجدد حمدان تأكيد الحركة على موقفها الرافض لمخططات الاحتلال الرامية إلى تهجير الشعب من قطاع غزة.

ودعا حمدان إلى تصعيد المقاومة بكل أشكالها ضد عدوان الاحتلال، كما دعا الدول العربية والإسلامية إلى ارسال وفود شعبية ورسمية إلى غزة لكسر الحصار عنها.

وطالب أيضا كلا من بلجيكا وإسبانيا للبناء على مواقفهما وقيادة حراك أوروبي لزيارة غزة للاطلاع على جرائم الاحتلال هناك.

وأكد حمدان في تصريحاته على أن الاحتلال لن يحقق أيا من أهدافه المعلنة أو الخفية وان وعوده كاذبة وهي جزء من الحرب النفسية.

وأشاد حمدان بالمواقف العالمية الرافضة للعدوان خصوصا مواقف اليهود المعارضين للكيان الصهيوني ولإدارة بايدن، خصوصا بعظ أن اتضح كذب رواية الاحتلال بشأن عملية 7 أكتوبر والأمثلة على ذلك كثيرة منها ما نشرته صحيفة هآرتس العبرية.

أحدث العناوين

حزب الله يستهدف تجّمعاً لجنود العدو الإسرائيلي

أعلن حزب الله اللبناني، صباح اليوم الخميس، عن استهداف انتشار لجنود الإحتلال على الحدود الجنوبية مع فلسطين المحتلة. متابعات-الخبر اليمني: وقال...

مقالات ذات صلة