القسام تُجهِز على قوة صهيونية خاصة راجلة شمالي غزة

اخترنا لك

أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس الفلسطينية، الإثنين، خوضها اشتباكات ضارية مع قوات الاحتلال الصهيوني في منطقة الفالوجا بمخيم جباليا شمال غزة.

غزة- الخبر اليمني:

وقالت الكتائب إنها استهدفت خمس آليات متوغلة بقذائف “الياسين 105″، مؤكدة أيضا استهداف قوة صهيونية خاصة راجلة في منطقة الفالوجا بعبوة أفراد “رعدية” والإجهاز على من تبقى من أفراد القوة بالأسلحة الرشاشة.

وأكدت كتائب القسام أنها استهدفت دبابة إسرائيلية بعبوة “شواظ” في بيت حانون شمالي قطاع غزة، فيما استهدفت موقع “العين الثالثة” بمنظومة الصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114ملم.

في ذات السياق، أفادت “كتائب شهداء الاقصى” في  القدس أن مقاتليها تصدوا  لقوات الاحتلال في مخيم قلنديا شمالي القدس المحتلة بالرصاص الكثيف والعبوات الناسفة، فيما استهدفت ذات الكتائب “مستوطنات العدو برشقة صاروخية رداً على جرائمه بحق أبناء شعبنا”.

وتواصل الفصائل الفلسطينية المختلفة خوض اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال المستمرة في تصعيدها الأخير منذ قرابة شهرين، موقعة خسائر بشرية ومادية في صفوف العدو.

أحدث العناوين

بيان هام لحماس بشأن الرصيف البحري الأمريكي

جددت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" تأكيدها رفض وجود أي تواجد عسكري على الأراضي الفلسطينية، وعلى أن الرصيف المائي ليس...

مقالات ذات صلة