تجهيز قاعدة عسكرية إسرائيلية – أمريكية في المخا

اخترنا لك

بدأت في مدينة المخا، المعقل الأبرز للفصائل الإماراتية على الساحل الغربي لليمن ، الثلاثاء، وضع اللمسات الأخيرة لاستخدام المطار الجديد كقاعدة عسكرية أمريكية – إسرائيلية.

خاص – الخبر اليمني:

وأفادت مصادر مطلعة  بوصول خبراء أمريكيين وإسرائيليين إلى مطار المخا حيث كان في استقبالهم طارق صالح ، قائد القوات المشتركة هناك.

وسيقوم الخبراء بوضع خطط لتامين المطار ووضع أجزاء منه كمطار مدني للتمويه على النشاط الإسرائيلي – الأمريكي هناك، في حين سيتم تخصيص جزء من المطار كقاعدة  عسكرية متقدمة  لدعم عمليات تجسس للطيران المسير وتامين السفن الإسرائيلية في الساحل الغربي وخليج عدن.

وكان طارق الذي عاد من جيبوتي عقب لقاء مع ضباط من الاستخبارات الامريكية واخرين من الموساد الإسرائيلي شرع بافتتاح المطار الذي جهزته الامارات قبل سنوات ..

وتتزامن التحركات الجديدة مع توسيع صنعاء عملياتها ضد السفن الإسرائيلية التي تحاول تجاوز قرار صنعاء  حظر نشاطها في باب المندب والبحر الأحمر.

يذكر أن القيادي في ما كانت تعرف بالمقاومة الجنوبية عادل الحسني كان اشار في تغريدة على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي إلى تكليف الامارات لطارق رسميا  بتأمين مرور السفن الإسرائيلية في باب المندب والبحر الأحمر.

أحدث العناوين

جثث دون رؤوس وأجساد سرقت أعضاؤها.. العثور على مقبرتين جماعيتين بمستشفى ناصر

أعلن المدير العام للمكتب الإعلامي الحكومي في غزة إسماعيل ثوابتة، أمس الأحد، عن اكتشاف مقبرتين جماعيتين بمستشفى ناصر في...

مقالات ذات صلة