لبنان توسع رقعة المواجهة مع الاحتلال باستهداف مواقع جديدة

اخترنا لك

وسعت المقاومة اللبنانية، الاحد، خارطة بنك أهدافها في عمق المستوطنات الإسرائيلية  على الحدود الجنوبية في تصاعد لافت للمواجهة لليوم الثاني على التوالي.

خاص – الخبر اليمني:

وأفادت المقاومة الإسلامية في لبنان استهدافها مواقع بركة ريشا  وقلعة هونيين  التي تتخذها قوات الاحتلال قاعدة لها إضافة إلى استهداف دشمة في موقع العباد  وتجمعا اخر لقوات الاحتلال  بين موقعي زبدين والرمثا ناهيك عن استهداف موقعي زبدين ورويسات العلم في تلال كفر شوبا ..

من جانبها أفادت وسائل اعلام  لبنانية بإطلاق عدة رشقات صاروخية باتجاه الجليل الأعلى  في حين تحدثت وسائل اعلام عبرة عن هجوم بطائرتين مسيرة في الجليل.

وتأتي هذه التطورات بعد يوم  من عمليات طالت نحو 11 موقعا للاحتلال وفق ما افاد به حزب الله،  وسط تصاعد وتيرة التوتر  مع  تنفيذ قوات الاحتلال غارات وقصف جوي على بلدات لبنانية ومواقع للقوات الدولية على الحدود.

وتشير هذه التطورات إلى تصعيد المقاومة اللبنانية عملياتها بالتوازي مع حجم الدمار والقصف الذي تحاول قوات الاحتلال  الحاقه بالمدنيين في غزة وبنيتها التحتية.

أحدث العناوين

A number of citizens injured by a Saudi fire in northern Yemen

The Saudi forces continued their shelling of border areas in the Sa’ada province, resulting in further crimes and citizens...

مقالات ذات صلة