صنعاء تعلن استهداف سفينة “ميرسيك جبرلاتر” المتجهة إلى إسرائيل بطائرة مسيرة

اخترنا لك

أعلن متحدث قوات صنعاء، العميد يحيى سريع، اليوم الخميس، عن سفينة حاويات “ميرسيك جبرلاتر” كانت متجهة إلى الكيان الإسرائيلي بطائرة مسيرة وكانت الإصابة مباشرة.

متابعات- الخبر اليمني:

وقال العميد سريع في بيان عسكري إن القوات البحرية في القوات المسلحة اليمنية نفذت عملية عسكرية ضد سفينة حاويات “ميرسيك جبرلاتر” كانت متجهة إلى الكيان الإسرائيلي وقد تم استهدافها بطائرة مسيرة وكانت الإصابة مباشرة.

واعتبر العميد سريع أن العملية جاءت انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني الذي يتعرض في هذه الأثناء للقتل والتدمير والحصار في قطاع غزة واستجابةً لنداءات الأحرار من أبناء شعبنا اليمني العظيم وأبناء أمتنا.

وأكد العميد إن عملية الاستهداف جاءت بعد رفض طاقم السفينة الاستجابة لنداءات القوات البحرية اليمنية، مؤكدا أن العملية نجحت في منع مرور عدة سفن كانت متجهة للكيان الإسرائيلي خلال ٤٨ ساعة الماضية.

وشدد “إن القوات المسلحة اليمنية تؤكد استمرارها في منع كافة السفن المتجهة إلى الموانئ الإسرائيلية من الملاحة في البحرين العربي والأحمر حتى إدخال ما يحتاجه إخواننا الصامدون في قطاع غزة من غذاء ودواء”.

وفي وقت سابق، أعلن متحدث قوات صنعاء، العميد يحيى سريع، تصعيد الإجراءات ضد الكيان الصهيوني تضامنا مع غزة، مؤكدا منعهم مرور السفن المتجهة إلى الكيان الصهيوني من أي جنسية كانت إذا لم يدخل لقطاع غزة حاجته من الغذاء والدواء.

أحدث العناوين

“مساوة بين الضحية والجلاد”.. حماس تطالب الجنائية الدولية بإلغاء أوامر اعتقال ضد قادتها

طالبت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) المحكمة الجنائية الدولية، اليوم الاثنين، بإلغاء كل مذكرات التوقيف الصادرة بحق قادة المقاومة الفلسطينية...

مقالات ذات صلة