اليمنيون في مسيرة جماهيرية: صواريخنا والمسيرات لن تتوقف ضد العدو حتى وقف عدوانه على غزة

اخترنا لك

أكدت حشود جماهرية يمنية،  الجمعة،  أن الموقف اليمني من المعركة إلى جانب الشعب الفلسطيني ومجاهديه،  نابع من إيمانه بالقضية وحتمية المواجهة مع أعداء الامة. 

صنعاء- الخبر اليمني:

وأشار بيان المسيرة التي خرجت في العاصمة صنعاء تحت شعار “مع غزة حتى النصر”، إلى أن صورايخ اليمن ومسيراته لن تتوقف “ضد العدو حتى يتوقف عن عدوانه ومجازره وجرائمه”.

وبارك بيان المسيرة،  “قرار منع مرور السفن من وإلى الموانئ المحتلة في فلسطين حتى يتم توفير وإدخال الاحتياج الكامل لإخواننا في غزة وفلسطين من الغداء والدواء والوقود”.

ووجه البيان التحية “لرجال الجهاد والرباط المقدس على كل الجبهات والمحاور مع العدو”، مشددا أن “اليمن لا يبحث عن الخصومة مع أي دولة من دول العالم ماعدا العدو الصهيوني المجرم”.

وقالت الحشود الجماهيرية في بيان المسيرة أن “التحذيرات المتتالية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن بمنع التعامل مع هذا الكيان الصهيوني يجب أن تؤخذ بمحمل الجد”.

وأضاف: “من ساند ووقف في طريق تحقيق أهداف شعبنا في نصرة فلسطين فلن ينال سوى الخزي والعار”، ومن “لم يسجل موقفا مشرفا في مواجهة العدو الصهيوني اليوم فلن يجد الشرف والكرامة بعد ذلك”

وفي ختام البيان،  أكدت الجماهير اليمنية الاستمرار في “حملة المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة لها”، داعية “أحرار الأمة إلى المقاطعة الاقتصادية كأقل ما يمكن فعله نصرة لإخواننا في فلسطين”.

أحدث العناوين

فيديو| وسائل إعلام عبرية: عملية دهس إسرائيليين في مدينة نابلس

أعلنت وسائل إعلام عبرية، اليوم الأربعاء عن إصابة شخصين إسرائيليين بجروح خطرة جراء عملية دهس بالقرب من نابلس.   متابعات -...

مقالات ذات صلة