من وسط الجماهير| صنعاء تعلن عملية عسكرية جديدة في البحر الأحمر

اخترنا لك

أعلنت قوات صنعاء تنفيذ عملية بحرية جديدة يوم الجمعة ضد سفن كانت متجهة إلى كيان العدو الإسرائيلي.

صنعاء-الخبر اليمني:

وقال بيان صادر عن القوات المسلحة اليمنية ألقاه متحدثها الرسمي في صنعاء العميد يحيى سريع من وسط تظاهرة مليونية شهدتها العاصمة نصر لغزة، إن قواتهم البحرية استهدفت سفينتي حاويات ( MSC Alanya إم إس سي ألانيا “و” MSC PALATIUM III إم إس سي بالاتيوم، كانتا متجهتين إلى الكيان الإسرائيلي وقد تم استهدافهما بصاروخين بحريين مناسبين.

وأكد البيان أن العمليتين جاءت بعد رفض طاقم السفينتين الاستجابة لنداءات القوات البحرية اليمنية وكذلك الرسائل التحذيرية النارية.

وطمأن البيان  كافة السفن المتجهة إلى كافة الموانئ حول العالم عدا الموانئ الإسرائيلية بأنه لن يصيبها أي ضرر وأن عليها الإبقاء على جهاز التعارف مفتوحاً.

وقال البيان:إن القوات المسلحة اليمنية لن تتردد في استهداف أي سفينة تخالف ما ورد في بياناتها السابقة. إن القوات المسلحة اليمنية تؤكد استمرارها في منع كافة السفن المتجهة إلى الموانئ الإسرائيلية من الملاحة في البحرين العربي والأحمر حتى إدخال ما يحتاجه إخواننا الصامدين في قطاع غزة من غذاء ودواء.

أحدث العناوين

الاحتلال يتوغل بعمق الأراضي المصرية

توغلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الاثنين، بعمق الأراضي المصرية .. يتزامن ذلك مع فشل اجتياحها  مدينة رفح  الحدودية. خاص – الخبر...

مقالات ذات صلة