القسّام تنفذ عمليات هجومية نتج عنها قتلى وجرحى صهاينة

اخترنا لك

واصلت المقاومة الفلسطينية، الثلاثاء، تنفيذ عمليات هجومية ضد قوات الكيان الصهيوني المتوغلة في أكثر من محور في قطاع غزة، بالإضافة إلى تنفيذ عدة رشقات صاروخية استهدفت مستوطنات صهيونية.

غزة- الخبر اليمني:

وأعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، أن مقاتليها يخوضون منذ الصباح اشتباكات عنيفة وشرسة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي المتمركزة وسط مدينة خان يونس وحي الشجاعية، مشيرا إلى أنهم استهدفوا “آلية إسرائيلية من نوع همر في حي الشيخ رضوان، معلنة مقتل من فيها بعد احتراقها بالكامل”.

وأشارت إلى أن ذات الكتائب أوقعت “12 جندياً إسرائيلياً بين قتيل وجريح في حي الشيخ رضوان”، وسط غزة، مؤكدة أن مقاتليها “تمكنوا من تدمير آلية إسرائيلية بقذيفة الياسين 105، إضافة إلى استهداف جرافة ومقتل سائقها في حي الشيخ رضوان”.

وواصلت كتائب القسام تنفيذ عمليات استهداف “تل أبيب” برشقات صاروخية رداً على المجازر بحق المدنيين الآمنين في منازلهم، فيما أكدت مصادر إعلامية أن نحو 9 صواريخ انطلقت من قطاع غزة باتجاه “تل أبيب” بعد 74 يوماً من العدوان الإسرائيلي على القطاع.

أحدث العناوين

الكشف عن رحلات جوية لنقل مسؤولين كبار في الموساد الإسرائيلي إلى السعودية

كشفت وسائل إعلام عبرية، اليوم الأحد، عن رحلات جوية لطائرة خاصة وتابعة للاحتلال كانت تستخدم مؤخرا لتنقلات المسؤولين الكبار...

مقالات ذات صلة