خارجية صنعاء: الملاحة البحرية آمنة إلى كل الوجهات باستثناء الكيان الصهيوني

اخترنا لك

قالت وزارة الخارجية في حكومة صنعاء، الثلاثاء، إن العمليات التي تنفذها قواتهم في البحرين الأحمر والعربي موجهة فقط ضد سفن الكيان الصهيوني وتلك المتوجهة إلى موانئه.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأكدت الخارجية في بيان أن “الملاحة في البحرين الأحمر والعربي آمنة إلى كل الوجهات باستثناء الكيان الصهيوني”، مشيرة إلى أن الإجراء اليمني هو إنساني بامتياز ويهدف لرفع الحصار المفروض على قطاع غزة.

ولفتت إلى أن أنها توجه مذكرات إلى دول العالم والمنظمات المعنية بما فيها المنظمة البحرية الدولية “IMO ” والاتحاد الدولي لعمال النقل “ITF”.

وأكد رئيس وفد صنعاء في المفاوضات السياسية، محمد عبد السلام، في وقت سابق اليوم، أن التحالف الذي أعلنه الأمريكيون من “تل أبيب” لن يؤثر على عملياتنا في البحر الأحمر، مشيرا إلى أن هدفه حماية “إسرائيل”.

وهدد بالقول: “لم تدخل المساعدات إلى غزة ولم يتوقف العدوان والحصار عنها فعملياتنا مستمرة وقد تصبح بوتيرة أعلى وبكل الوسائل الممكنة”، مؤكدا أن “أي عمليات مباشرة ضد اليمن ستوسع المعركة وتجعلها حربا إقليمية ودولية لا يتوقعون آثارها الكارثية”.

 

اقرأ أيضا:

عبد السلام: أي عمليات مباشرة ضد اليمن سنجعلها حربا إقليمية ودولية لا يتوقعون آثارها

أحدث العناوين

Gaza: Newborns die due to lack of equipment

Testimonies from inside Kamal Adwan Hospital in Gaza have unanimously agreed that young children in the northern Gaza Strip...

مقالات ذات صلة