أنصار الله: التحالف الأمريكي جاء ليحمي “إسرائيل” ويشجعها على ارتكاب الجرائم في غزة

اخترنا لك

قال “المكتب السياسي لأنصارالله” في اليمن،  إن التحالف الذي أعلنته أمريكا جزء لا يتجزأ من العدوان على الشعب الفلسطيني وعلى غزة وعلى الأمة العربية والإسلامي، وهو تحالف لحماية الكيان الإسرائيلي والسفن الإسرائيلية.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأكد المكتب السياسي في بيان أن “التحالف الأمريكي يهدف إلى تشجيع الكيان الصهيوني لمواصلة جرائمه الوحشية بحق الشعب الفلسطيني في غزة”، مشيرا إلى أنه يتناقض مع القانون الدولي ولا يحمي الملاحة البحرية بل يهددها ويسعى إلى عسكرة البحر الأحمر.

واعتبر أن مت تقوم به قوات صنعاء  “من اعتراض للسفن الاسرائيلية والسفن المتجهة إلى اسرائيل هو واجب إنساني وأخلاقي يهدف إلى فك الحصار الخانق المفروض على غزة”، مشيرا إلى أن  “فك الحصار عن غزة هو الدور الذي كان ينبغي أن تقوم به الأمم المتحدة والمنظمات والهيئات التي تتشدق بالدفاع عن حقوق الإنسان”.

وجدد المكتب السياسي لأنصار الله التأكيد أن “القوات المسلحة اليمنية وهي تنفذ عملياتها ضد العدو الاسرائيلي فإنها لا تمثل أي تهديد لأي دولة في العالم”، موضحا أن “الشعب اليمني ثابت على موقفه المبدئي المساند للشعب الفلسطيني حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة”.

ودعا لمساندة غزة بكل الوسائل الممكنة وإدانة الجرائم الإسرائيلية والتحركات الأمريكية المهددة لأمن المنطقة،  وفق البيان.

أحدث العناوين

حزب الله” يستهدف 3 مبان لجنود الاحتلال وموقعا عسكريا ويؤكد تحقيق إصابات مباشرة

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان "حزب الله" اللبناني، الأربعاء، عن استهدافه لـ3 مبان وانتشارا لجنود والاحتلال وموقعا عسكريا جنوبي...

مقالات ذات صلة