قائد كبير في جيش الاحتلال: نفقد خيرة شبابنا في غزة دون وجود انجازات ولا أهداف واضحة للحرب

اخترنا لك

نقلت صحيفة معاريف العبرية عن نائب رئيس الأركان السابق التابع لكيان الاحتلال يائير غولان، اليوم السبت، قوله: إن خيرة أبناء اليهود يقتلون في غزة دون وجود إنجازات ولا حتى أهداف واضحة للحرب، مشيرا إلى تفوق حماس العسكري.

متابعات-الخبر اليمني:

وأشار غولان إلى أن حماس حققت هدفا استراتيجيا حين قالت للاحتلال أنا من يدير الصراع، مؤكدا أن لا مفر من التوصل لاتفاق معها وليس مع أي فاعل آخر وأن حماس الوحيدة القادرة على إطلاق سراح المختطفين.

وأضاف غولان “أن الحرب على غزة بدأت بفشل ساحق لتل أبيب، ومشكلة العملية البرية في غزة أن المستوى السياسي لا يوضح أهداف الحرب، مضيفا “نحن لا نقول الحقيقة لمواطنينا ولن نقضي على حماس”.

ولفت إلى أن القضاء على “حماس” ليس كافيًا لأهداف الحرب على قطاع غزة، موضحًا أن الاحتلال يخوض حربًا يضحي فيها خيرة أبنائها بحياتهم، دون وضع أي أهداف عسكرية وهذا أمر صادم.

وأشار إلى أن نهج الكذب الحالي يعني أن اليهود لن يعودوا لديارهم على الحدود، مشيرًا إلى أنه كان على الاحتلال بناء مؤسسة صهيونية، معبرا عن عجزة في توقع المستقبل.

أحدث العناوين

السويديون يواصلون التظاهرات الأسبوعية الداعمة لغزّة

شهدت مدينة مالمو السويدية خروج تظاهرة أسبوعية حاشدة تضامنا مع فلسطين وتنديدا بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة. متابعات-الخبر اليمني: وسار المتظاهرون...

مقالات ذات صلة