الطقس المتوقع خلال ال24 ساعة القادمة

اخترنا لك

الطقس المتوقع خلال الفترة من الساعة 16:00 تاريخ 25/12/2023م حتى الساعة 16:00 تاريخ26/12/2023م وفقاً للمركز الوطني للأرصاد .
متابعات- الخبر اليمني :
المرتفعات الجبلية :- صحو و بارد أثناء الليل والصباح الباكر على محافظات ( ذمار، البيضاء، عمران، صنعاء، صعدة والضالع)، وبارد نسبياً على مرتفعات محافظات ( تعز، لحج، أبين، حجة، المحويت و ريمة )، غائم جزئيا أثناء النهار مع امكانية هطول امطار خفيفة على سهل تهامة.
المناطق الساحلية :- أجواء صحوة الى غائمة جزئياً بوجه عام مع احتمال *هطول أمطار خفيفة على أجزاء من أرخبيل سقطرى و السواحل الجنوبية والمناطق الداخلية* منها والرياح معتدلة إلى نشطة على أرخبيل و الساحل الغربي تتراوح سرعتها ما بين (10 – 26) عقدة تعمل على اضطراب البحر وارتفاع الموج.
المناطق الصحراوية :- أجواء صحوة، جافة وباردة نسبياً أثناء الليل والصباح الباكر، والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا أثناء النهار.
التنبيهات والتحذيرات :-
ينبه المركـز الـوطني للأرصاد والإنذار المبكر الأخـوة :-
– كبار السن والأطفال والمرضى والعاملين أثناء الليل والصباح الباكر بأخذ الاحتياطات اللازمة من الأجواء الباردة في المحافظات الجبلية.
– الإخوة المزارعين بأخذ الاحتياطات اللازمة من الأجواء الباردة.
– مرتادي البحر والصيادين جنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب من اضطراب البحر وارتفاع الموج.

أحدث العناوين

أسوشيتد برس تندد بإيقاف إسرائيل خدمتها للبث المباشر عن غزة

قالت وكالة أسوشيتد برس الأميركية، الثلاثاء، إن الحكومة الإسرائيلية أوقفت خدمتها للبث المباشر من جنوب إسرائيل لتغطية الحرب على...

مقالات ذات صلة