الطقس المتوقع خلال ال24 ساعة القادمة

اخترنا لك

الطقس المتوقع خلال الفترة من الساعة 16:00 تاريخ 26/12/2023م حتى الساعة 16:00 تاريخ27/12/2023م وفقا للمركز الوطني للأرصاد .

متابعات – الخبر اليمني :

المرتفعات الجبلية :- أجواء باردة مع انخفاض في درجات الحرارة الصغرى بمعدل درجتين مئويتين عن اليومين الماضيين على محافظات ( صعده، عمران، صنعاء، ذمار والبيضاء) وأجواء باردة نسبياً إلى باردة على مرتفعات محافظات ( الضالع، إب، تعز، لحج، أبين، شبوه وهضبة حضرموت) مع احتمال تكون الضباب او الشابورة المائية على اجزاء من محافظات (اب، تعز، الضالع ولحج) أثناء الليل والصباح الباكر وصحوة إلى غائمة جزئياً أثناء النهار مع إمكانية هطول أمطار خفيفة على سهل تهامة.

المناطق الساحلية :-
أجواء صحوة إلى غائمة جزئياً بوجه عام مع إحتمال هطول أمطار خفيفة على أجزاء من أرخبيل سقطرى والسواحل الشرقية والجنوبية والمناطق الداخلية منها، ورياح نشطة إلى قوية تتراوح سرعتها ما بين (20-28 ) عقدة حول أرخبيل سقطرى والساحل الغربي ومدخل باب المندب تعمل على اضطراب البحر وارتفاع الموج.

المناطق الصحراوية :-
أجواء مغبرة على محافظتي (المهره وحضرموت) صحوة جافة وباردة نسبياً إلى باردة أثناء الليل والصباح الباكر، والرياح معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للأتربة والغبار نهاراً.

التنبيهات والتحذيرات :-
ينبه المركـز الـوطني للأرصاد والإنذار المبكر الإخـوة :-
– المواطنين وخاصة كبار السن والأطفال والمرضى والعاملين أثناء الليل والصباح الباكر بأخذ الاحتياطات اللازمة من الأجواء الباردة.
– السائقين من التدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب أو الشابورة المائية في المحافظات المذكورة أعلاه والغبار في محافظتي (المهره وحضرموت) .
– المزارعين بأخذ الاحتياطات اللازمة من الأجواء الباردة في المحافظات الجبلية.
– مرتادي البحر والصيادين جنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب من اضطراب البحر وارتفاع الموج.

أحدث العناوين

كلمة مرتقبة لقائد الأنصار عند الرابعة عصراً

من المتواقع أن يطلّ قائد حركة أنصار الله اليمنية عبد الملك الحوثي في كلمة جديدة اليوم الخميس عند الساعة...

مقالات ذات صلة