حصاد عمليات المقاومة الفلسطينية ضد الاحتلال في اليوم 82 للحرب على غزة

اخترنا لك

تستمر لليوم 82 من الحرب على غزة، عمليات استهداف مقاتلي المقاومة الفلسطينية لجنود وآليات الاحتلال والاشتباكات في عدة مناطق بغزة وخانيونس.

متابعات-الخبر اليمني: 

وأعلنت كتائب عز الدين القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس أن مقاتليها دمروا ناقلة جند تابعة للاحتلال بقذيفة “الياسين 105” شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.

واستهدف مقاتلوا الكتائب مساء اليوم الأربعاء، دبابة للاحتلال بقذيفة الياسين 105 شرق مخيم البريج، كما قصفوا تجمعين لآليات وجنود الاحتلال شمال مدينة خان يونس بقذائف هاون من العيار الثقيل.

وقالت الكتائب إن مقاتليها استهدفوا 7 آليات عسكرية تابعة للاحتلال بقذائف “الياسين 105″ في جباليا البلد وأوقعوا عددا من الجنود بين قتيل وجريح، كما استهدفوا قوة صهيونية تحصنت بمنزل في جباليا البلد بصاروخ RPO-A وهو صاروخ يستخدم لأول مرة ما أدى لمقتل وإصابة كل أفرادها”.

كما أعلنت كتائب القسام عن استهداف مقاتليها طائرة مروحية بصاروخ “سام 18” في منطقة الصفطاوي شمال مدينة غزة.

وقالت الكتائب -عبر قناتها على تطبيق تليغرام- إن اشتباكات عنيفة دارت يوم أمس الثلاثاء بين مقاتليها وجنود الاحتلال في منطقة الصفطاوب وخلال الاشتباكات تدخل طيران الاحتلال لإنقاذ قواته.

من جانبها أعلنت سرايا القدس -الجناح العسكرية لـحركة الجهاد الإسلامي-، أن مقاتليها اشتبكوا مع قوة راجلة تابعة للاحتلال من 10 جنود وأوقعتهم بين قتيل وجريح في محور الكتيبة بخان يونس.

كما استهدفوا 3 آليات عسكرية بقذيفتي “آر بي جي” والتاندوم، في محاور التفاح والشيخ رضوان بمدينة غزة.

أحدث العناوين

طاقم سفينة “جلاكسي ليدر” للصليب الأحمر: نحظى بمعاملة جيدة ونأمل وقف الحرب على غزة

أكد طاقم سفينة "جلاكسي ليدر" الإسرائيلية في البحر الأحمر، التي اقتادتها قوات صنعاء في 19 نوفمبر 2023، إثر مخالفتها...

مقالات ذات صلة