بن حبتور: هذا قرار تاريخي لقائد أنصار الله

اخترنا لك

شدد رئيس حكومة تصريف الإعمال في صنعاء د-عبد العزيز بن حبتور التأكيد على ثبات موقف صنعاء الداعم لغزّة متحدّثاً عن قرار تاريخي لقائد أنصار الله.

متابعات-الخبر اليمني:

وفي كلمة له خلال المسيرة المليونية التي خرجت في صنعاء دعماً لغزّة أثنى على القرار التاريخي لقائد حركة أنصار الله اليمنية “عبد الملك الحوثي” والمتمثل بقرار ضرب العدو الإسرائيلي في العمق المحتل وسفنه وكل السفن المتوجهة إليه في البحر الأحمر وخليج عدن.

وقال ابن حبتور إن قائد الأنصار “اتخذ قراره التاريخي بضرب كل السفن التابعة للكيان الصهيوني وكل السفن الأجنبية المتجهة نحو موانئه من منطلق ديني وقومي وإنساني” مؤكّداً أن الشعب اليمني انتصر لغزة رغم الحرب المعلنة عليه منذ تسع سنوات ورغم الحصار.

وأشار إلى أن هذا القرار جاء من “أجل إيقاظ الضمير العربي والإنساني والإسلامي” فـ “العدو الصهيوني المجرم قتل حتى هذه اللحظة أكثر من 22 ألف شهيد وأصاب أكثر من 55 ألف جريح”.

وعن الحكّام العرب قال رئيس الحكومة إن “هؤلاء القادة ليس فيهم خير، لا لهم ولا لشعوبهم ولا للأمة بكلها، ولذلك الأحرار فقط في عالمنا العربي والإسلامي هم من وقفوا مع فلسطين ومع غزة”.

وواصل “فلسطين ينبغي أن تكون حرة من الكيان الصهيوني القذر الذي بسط على أرضها منذ 75 عاما، وستكون فلسطين بإذن الله وبعزم الرجال حرة أبية”.

وختم بن حبتور بالتأكيد على أن “جماهير الشعب اليمني قد تمرسوا على النضال والكفاح والصبر والجهاد لأكثر من 9 سنوات” مشيراً إلى التزامهم بـ “يتحقق النصر العظيم لفلسطين ومجاهديها الأبطال”.

أحدث العناوين

حزب الله يقصف قاعدة ‌‏بيت هلل العسكرية ومنصات للقبة الحديدية التابعة للاحتلال 

أعلنت المقاومة الإسلامية لحزب الله في لبنان، اليوم السبت، أنه شن هجوما جويا بمسيرات انقضاضية على قاعدة ‌‏بيت هلل...

مقالات ذات صلة