الطقس المتوقع خلال ال24 ساعة القادمة

اخترنا لك

الطقس المتوقع خلال الفترة من الساعة 16:00 تاريخ 02/01/2024م حتى الساعة 16:00 تاريخ03/01/2024م وفقاً للمركز الوطني للأرصاد .
متابعات-الخبر اليمني :
المرتفعات الجبلية :- طقس بارد اثناء الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكرعلى محافظات (صعده، عمران، صنعاء، ذمار والبيضاء) وبارد نسبياً على مرتفعات محافظات (اب، الضالع، تعز، لحج، ابين، شبوه وصولاً إلى هضبة حضرموت) وقد تتكون الشابورة المائية أوالضباب على اجزاء من محافظات (لحج، تعز، اب، ريمه، المحويت وحجه)، يتحول نهاراً إلى غائم جزئياً مع احتمال هطول امطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة من المرتفعات الغربية والجنوبية الغربية.
المناطق الساحلية :- أجواء صحوة إلى غائمة جزئياً مع احتمال هطول أمطار خفيفة على أجزاء من السواحل الجنوبية، والرياح معتدلة على أرخبيل سقطرى والسواحل الجنوبية والغربية ومدخل باب المندب وتتراوح سرعتها ما بين (10 – 20 عقدة) تعمل على اضطراب البحر وارتفاع الموج.
المناطق الصحراوية :- طقس صحو بارد نسبياً جاف أثناء الليل والصباح الباكر، والرياح شمالية شرقية معتدلة تنشط احياناً مثيرة للأتربة والرمال خاصة على أجزاء من المناطق الصحراوية الشمالية الشرقية.
أرخبيل سقطرى :-
التنبيهات والتحذيرات :-
ينبه المركـز الـوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر الأخـوة :-
1- المواطنين خاصة كبار السن والأطفال والمرضى والعاملين أثناء الليل والصباح الباكر والمسافرين إلى المحافظات المذكورة اعلاه بأخذ الاحتياطات اللازمة من الطقس البارد.
2- السائقين بأخذ الاحتياطات اللازمة في الطرقات الجبلية من انخفاض الرؤية الأفقية بسبب تكون الشابورة المائية أو الضباب.

أحدث العناوين

هكذا قضت اليمن على نصف ممتلكات البحرية الأمريكية من طائرات MQ-9 Reaper

ضمن تقديمها لأهمية طائرة إم كيو ناين ريبر تقول شركة "جنرال أتوميكس" المصنعة للطائرة، إن "العمليات الأساسية الاستكشافية المتقدمة...

مقالات ذات صلة