حزب الله يواصل عملياته النوعية ضد مواقع العدو الإسرائيلي

اخترنا لك

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان “حزب الله” خلال الساعات القليلة الماضية، عن استهداف ثكنتي ميتات وراميم، وتموضعًا لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع جل العلام، عند الحدود مع فلسطين المحتلة، بالأسلحة الصاروخية، وحققت فيها اصابات مباشرة.

متابعات-الخبر اليمني:

وقال بيان صادر عن المقاومة إن مجاهديها “استهدفوا عند الساعة 06:00 من مساء يوم الثلاثاء 2-1-2024 ثكنة ميتات بالأسلحة الصاروخية، وأصابوها إصابة مباشرة”.

كما واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 05:35 من مساء يوم الثلاثاء 2-1-2024 تموضعًا لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع جل العلام بالأسلحة الصاروخية، وأصابوه إصابة مباشرة.

هذا وكانت قد أعلنت المقاومة عن استهداف ‌‌‌مجاهديها عند الساعة 04:25 من بعد ظهر يوم الثلاثاء 2-1-2024 التجهيزات التجسسية المستجدة التي وضعها العدو على رافعات قرب ثكنة راميم بالأسلحة المناسبة، وأصابوها إصابة مباشرة”.

وأكّد بيان المقاومة أن هذه العمليات تأتي “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسنادًا لمقاومته الباسلة والشريفة”.

أحدث العناوين

مسيرة حاشدة في لندن دعماً لغزة وتنديداً بالعدوان الإسرائيلي

شهدت العاصمة البريطانية لندن، مسيرة حاشدة، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني وتنديدًا بالعدوان الاسرائيلي على قطاع غزة. متابعات-الخبر اليمني: وجابت المسيرة شوارع...

مقالات ذات صلة