ترقّب لكلمة “نصر الله”

اخترنا لك

يترقب العالم كلمة الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، اليوم الأربعاء، في الاحتفال التكريمي الذي يقيمه الحزب في الذكرى السنوية الرابعة لاغتيال الجنرال قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس ورفاقهما.

متابعات-الخبر اليمني:

وفيما يُلقي نصرالله كلمته المُرتقبة عند الساعة السادسة من مساء اليوم، أفادت هيئة البث الإسرائيلية بإصدار تعليمات للشرطة بزيادة اليقظة في جميع المناطق خشية من علميات للرد على اغتيال العاروري.

وتتوالى الردود على عملية اغتيال القيادي في حركة حماس إلى جانب القائدين في كتائب القسام سمير فندي أبو عامر وعزام الأقرع وآخرين، في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وأكد حزب الله في وقت سابق أنّ “هذه الجريمة لن تمر أبدًا من دون رد وعقاب”، مشددًا على أنّ “مقاومتنا على عهدها ثابتة أبية وفية لمبادئها والتزاماتها التي قطعتها على نفسها”.

وقال الحزب في بيان إنّ “يد المقاومة على الزناد، ومقاوموها في أعلى درجات الجهوزية والإستعداد”.

واعتبر أن “جريمة اغتيال العاروري ورفاقه الشهداء في قلب الضاحية الجنوبية لبيروت اعتداء خطير على لبنان وشعبه وأمنه وسيادته ومقاومته”.

ونبّه إلى ما تحمله هذه الجريمة من “رسائل سياسية وأمنية بالغة الرمزية والدلالات وتطورا خطيرا في مسار الحرب بين العدو ومحور المقاومة”.

أحدث العناوين

الاحتلال يواصل ارتكاب مجازره المروعة في غزّة.. حصيلة الساعات الماضية

أعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم السبت، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 34.388 شهيداً، وإلى 77.437 إصابة، منذ السابع...

مقالات ذات صلة