الطقس المتوقع خلال ال24 ساعة القادمة

اخترنا لك

الطقس المتوقع خلال الفترة من الساعة 16:00 تاريخ 03/01/2024م حتى الساعة 16:00 تاريخ04/01/2024م
وفقاً للمركز الوطني للأرصاد .

متابعات- الخبر اليمني :
المرتفعات الجبلية :- أجواء صحوة باردة اثناء الليل والصباح الباكر على محافظات (صعده، عمران، صنعاء، ذمار والبيضاء) وباردة نسبياً إلى باردة على مرتفعات محافظات (اب، الضالع، تعز، لحج، ابين، شبوه وصولاً إلى هضبة حضرموت) وقد تتكون الشابورة المائية أو الضباب على اجزاء من محافظات (لحج، تعز، اب، ريمه، المحويت وحجه)، غائمة جزئياً إلى غائمة نهاراً مع إحتمال هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على أجزاء من المرتفعات الغربية والجنوبية الغربية.
المناطق الساحلية :- أجواء غائمة جزئياً مع احتمال هطول أمطار خفيفة على أجزاء من السواحل الجنوبية، والرياح معتدلة على أرخبيل سقطرى والسواحل الجنوبية والغربية ومدخل باب المندب تتراوح سرعتها ما بين (10 – 20 عقدة) تعمل على اضطراب البحر وارتفاع الموج.
المناطق الصحراوية :- أجواء صحوة باردة وجافة نسبياً أثناء الليل والصباح الباكر، والرياح شمالية شرقية معتدلة تنشط احياناً خلال النهار.
التنبيهات والتحذيرات :-
ينبه المركـز الـوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر الأخـوة :
1- المواطنين خاصة كبار السن والأطفال والمرضى والعاملين أثناء الليل والصباح الباكر والمسافرين إلى المحافظات المذكورة اعلاه بأخذ الاحتياطات اللازمة من الأجواء الباردة.
2- السائقين بأخذ الاحتياطات اللازمة في الطرقات الجبلية من الانخفاض في مدى الرؤية الأفقية بسبب تكون الشابورة المائية والضباب.

أحدث العناوين

المقاومة تواصل حصد أرواح ضباط وجنود الاحتلال في غزّة

اعترف جيش الاحتلال "الإسرائيلي" بمقتل أحد جنوده من لواء المظليين، خلال المعارك مع المقاومة الفلسطينية في شمال قطاع غزة. متابعات-الخبر...

مقالات ذات صلة