تظاهرات مليونية دعما وتأكيدا على استمرار العمليات اليمنية لمساندة غزة

اخترنا لك

شهدت عدد من المحافظات اليمنية، اليوم الجمعة، مسيرات جماهيرية مليونية دعما للمقاومة الفلسطينية وتأكيدا على استمرار عمليات قوات الجيش اليمني المساندة لغزة.

متابعات – الخبر اليمني:

وقال بيان التظاهرات المليونية التي حملت شعار “دماء الأحرار.. على طريق الانتصار” إنه يزف للشعب اليمني وقوات جيشه الأبي بكل فخر واعتزاز كوكبة من الشهداء العظماء من القوات البحرية، في عمليات اسناد المقاومة الفلسطينية.

وأشار البيان أن شهداء البحرية مثَّلُوا باكورة الشهداء في المعركة المباشرة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي، مشددا أن دماء شهداء البحرية لن تذهب هدرا وإنما ستزيد اليمنيين إيمانا ويقينا وقوة في مواجهة العدوان.

وأدان البيان جريمة اللوبي الصهيوني اليهودي اغتيال الشيخ صالح العاروري، القيادي الفلسطيني، ومجموعة من رفاقه في لبنان.

وأكد بيان التظاهرات المليونية على تأييد قرارات القيادة اليمنية في خوض معركة الشرف والبطولة وللعمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية لمساندة غزة.

وشدد على جهوزية الشعب اليمني في الاستعداد الكامل لخوض المعركة جنبا إلى جنب مع القوات المسلحة اليمنية في مواجهة أي اعتداء يطال الوطن أو في تنفيذ عمليات عسكرية نصرة لفلسطين.

وطالب البيان على اللسان المتظاهرين الدول المجاورة بفتح ممرات برية لتحرك مئات الآلاف من المجاهدين لمواجهة العدو الصهيوني.

وأكد  على الاستمرارية في مقاطعة البضائع  الأمريكية والإسرائيلية وتفعيل سلاح المقاطعة لنصرة فلسطين ورفضا لجرائم الإبادة بحق أبناء قطاع غزة.

وردد المتظاهرون هتافات ساخطة ضد كيان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، وحملت الشعارات دلالات التأكيد على الجاهزية لأي خيارات في مواجهة العدو وتحالف حماية السفن التابعة لكيان الاحتلال برا وبحرا.

وعمت التظاهرات العاصمة صنعاء ومحافظات صعدة وحجة وعمران والحديدة ومأرب والجوف وذمار والبيضاء وإب والمحويت وريمة، وشهدت العديد من المدن الأخرى وقفات احتجاجية منددة.

ويوم أمس، وجه قائد حركة “أنصار الله” في اليمن، عبد الملك الحوثي، الخميس، “النداء إلى جماهير شعبنا للخروج يوم غدٍ الجمعة فـي مظاهرات ومسيرات كبرى، وفـي المقدِّمة صنعاء فـي ميدان السبعين”، نصرة لغزة.

 

أحدث العناوين

فيديو| المقاومة العراقية: استهدفنا أهدافا عسكرية في إيلات بـ3 مسيّرات

أعلنت "المقاومة الإسلامية في العراق"، اليوم الاثنين، عن استهداف أهدافا عسكرية في إيلات، بواسطة 3 طائرات مسيّرة.   متابعات - الخبر...

مقالات ذات صلة