المشاط: سيدفع الأمريكي الثمن على جريمته ونحن ملتزمون بحماية إخواننا في غزة

اخترنا لك

توعد رئيس “المجلس السياسي الأعلى” في صنعاء، مهدي المشاط، السبت، بالرد على الهجوم الأمريكي على زوارق البحرية اليمنية، مؤكدا أن الأمريكي “سيدفعون الثمن بشكل غير مسبوق وسيتحملون العواقب جراء حماقتهم”.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال المشاط خلال كلمة في اجتماع عسكري: “نقول للأمريكي أن جريمته بحق أبطالنا من القوات البحرية لن تمر دون رد قوي”، مشددا على إلتزام صنعاء “حماية ونصرة إخواننا في غزة”.. “إذا كانت أمريكا ملتزمة بحماية إسرائيل”.

وأكد أن قوات صنعاء جاهزة لكل الاحتمالات، والخيارات مفتوحة، مضيفا ” قواتنا المسلحة هي حارس البحر الأحمر وخلفها ٤٠ مليون مقاتل من أبناء شعبنا جاهزون وحاضرون للمواجهة”.

وأشار رئيس “المجلس السياسي الأعلى”، إلى أنهم “مستمرون في موقفنا وفي منع السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى موانئ الكيان الصهيوني ولن نتوقف حتى يتوقف العدوان والحصار عن غزة”.

وقال مهدي المشاط: “أمام الأمريكيين فرصة لتدارك الموقف وتسليم القتلة لمحاكمتهم في الجمهورية اليمنية مالم فعليهم انتظار الرد وهو قادم لامحالة”، مهددا تحالف حماية السفن الإسرائيلية بالقول: “نحن نعرف كيف نتخاطب مع من يدعون أنهم أقوياء ونعرف اللغة التي يفهمونها جيدا”.

أحدث العناوين

ممثلو الفصائل الفلسطينية في صنعاء: للعمليات اليمنية تأثير كبير على العدو واقتصاده

قال رئيس "اللجنة الوطنية لنصرة الأقصى" في صنعاء، محمد مفتاح، السبت، إن ما تقوم به القوات اليمنية من عمليات...

مقالات ذات صلة