المشاط: أمام الأمريكيين فرصة لتدارك ردنا وهي تسليم القتلة لمحاكمتهم في الجمهورية اليمنية

اخترنا لك

اشترط رئيس “المجلس السياسي الأعلى” في صنعاء، مهدي المشاط، السبت، على الأمريكيين إذا أرادوا إيقاف رد صنعاء، بتسليم المتورطين بالهجوم على زوارق البحرية اليمنية، في البحر الأحمر.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال المشاط في اجتماع عسكري ضم قادة قوات صنعاء، :”أمام الأمريكيين فرصة لتدارك الموقف وتسليم القتلة لمحاكمتهم في الجمهورية اليمنية مالم فعليهم انتظار الرد وهو قادم لامحالة”.

وأكد أن جريمة الأمريكي “بحق أبطالنا من القوات البحرية لن تمر دون رد قوي وسيدفعون الثمن بشكل غير مسبوق وسيتحملون العواقب جراء حماقتهم”، مضيفا: “نحن نعرف كيف نتخاطب مع من يدعون أنهم أقوياء ونعرف اللغة التي يفهمونها جيدا”.

وشدد رئيس “المجلس السياسي الأعلى”، أنهم “مستمرون في موقفنا وفي منع السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى موانئ الكيان الصهيوني ولن نتوقف حتى يتوقف العدوان والحصار عن غزة”.

وأعلن متحدث قوات صنعاء، العميد يحيى سريع، الماضي، أن القوات الأمريكية أقدمت على الاعتداء على 3 زوارق لقواتهم في البحر الأحمر بينما كانت تمارس مهامها، ما أدى إلى “استشهاد وفقدان 10 من منتسبي قواتنا البحرية”، 

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة