أنصار الله: الجبهة اللبنانية استنزفت العدو ومنعته من الاستفراد بغزة

اخترنا لك

أشاد متحدث حركة أنصار الله، محمد عبد السلام، الإثنين، بالجبهة اللبنانية وما تقدمه من عمليات الإسناد للفصائل الفلسطينية، مؤكدا أنها استنزفت الكيان الصهيوني إلى حد كبير.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال عبد السلام في تغريدة على منصة “إكس”: “عمليات المقاومة الإسلامية في لبنان استنزفت العدو إلى حد كبير وفرضت عليه أن يتجرعها مرغما بعد أن كان يرد بحرب طاحنة على أبسط عملية”.

وذكر أن “جبهة جنوب لبنان وهي الأولى التي انطلقت بعمليات الإسناد لغزة تمثل جبهة متقدمة وفاعلة”، معتبرا أن “مسارعة جبهة جنوب لبنان في إسناد غزة وبعمليات تصاعدية منعت العدو من الاستفراد بالقطاع، وعززت من صمود المقاومة الفلسطينية”.

وتستمر المقاومة الإسلامية في لبنان في استهدافها المتصاعد لكيان الاحتلال الصيهوني، منذ ثاني يوم من معركة السابع من أكتوبر الماضي، إسنادا للمقاومة الفلسطينية، آخرها تنفيذ عدّة عمليات ضد أهداف إسرائيلية، عند الحدود مع فلسطين المحتلّة، استهدفت تجمعاً لجنود الاحتلال الإسرائيلي في موقع جل العلام، بالأسلحة الصاروخية، وأوقعوا أفراده بين قتيل وجريح.‏

أحدث العناوين

تفّجرٌ متواصل للتظاهرات والاعتصامات الداعمة لغزّة داخل الجامعات الأمريكية

شهدت جامعة نيويورك مظاهرات احتجاجية ومسيرات داعمة لحماية "مخيم التضامن مع غزة" الجديد حيث تتزايد المخاوف من اقتحام الشرطة...

مقالات ذات صلة