قوات صنعاء تعلن استهداف سفينة أمريكية وتؤكد الرد على كل الاعتداءات – تفاصيل

اخترنا لك

أعلن متحدث قوات صنعاء،  العميد يحيى سريع،  مساء الإثنين،  تنفيذ قواتهم،  عملية عسكرية جديدة “استهدفتْ سفينةً أمريكيةً في خليجِ عدن”، وذلك انتصارا لغزة وردا على العدوان على اليمن.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأوضح العميد سريع في بيان،  أن العملية نفذت “بعددٍ من الصواريخِ البحريةِ المناسبةِ”، مؤكدا أن الإصابة كانت “دقيقةً ومباشرة”.

واعتبر متحدث قوات صنعاء،  “كافةَ السفنِ والقطعِ الحربيةِ الأمريكيةِ والبريطانيةِ المشاركةِ في العدوانِ على بلدِنا أهدافًا معاديةً ضمنَ بنكِ أهدافِ قواتِنا”.

وأكد “الردَّ على الاعتداءاتِ الأمريكيةِ والبريطانيةِ قادمٌ لا محالة، وأنَّ أيَّ اعتداءٍ جديدٍ لن يبقى دونَ ردٍ وعقاب”، مشيرا إلى استمرارهم في  “تنفيذِ عملياتِها العسكريةِ وفرضِ قرارِ منعِ الملاحةِ الإسرائيليةِ في البحرينِ العربيِّ والأحمرِ حتى وقفِ العُدوانِ ورفعِ الحصارِ عن الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة”.

وجدد العميد يحيى سريع،  التأكيد على  “استمرارَ حركةِ التجارةِ في البحرينِ العربيِّ والأحمرِ إلى كافةِ الوجهاتِ عدا موانىءِ فلسطينَ المحتلةِ وأنها مستمرةٌ في اتخاذِ كافةِ الإجراءاتِ الدفاعيةِ والهجوميةِ ضمنَ حقِّ الدفاعِ والتصدي للعدوانِ الأمريكيِّ البريطاني”.

أحدث العناوين

المقاومة العراقية: قصفنا أهدافا حيوية للاحتلال بالطيران المسيّر

  أعلنت "المقاومة الإسلامية في العراق" ليل الأربعاء، عن استهداف هدفين حيويين في الجولان السوري المحتل، ومدينة إيلات جنوبي إسرائيل. متابعات...

مقالات ذات صلة