حزب سياسي يدين التصنيف الأمريكي لأنصار الله ويعتبره محاولة لثني اليمن عن موقفه المساند لفلسطين

اخترنا لك

أدان الحزب القومي الاجتماعي، اليوم، بشدة تصنيف أمريكا للمكون الوطني اليمني “أنصار الله” كمنظمة إرهابية، معتبرا أنها محاولات فاشلة لثني اليمن عن موقفه الداعم لفلسطين.

متابعات – الخبر اليمني:

واعتبر الحزب في بيان صادر عنه أن التنصيف، محاولة أمريكية للضغط على الشعب اليمني لثنيه عن موقفه المساند للشعب الفلسطيني والهادف رفع الحصار وإيقاف العدوان الإسرائيلي على غزة.

وحذر الحزب من أن القرار الأمريكي سيكون له آثار مدمرة وبعيدة المدى على الجهود الإنسانية وعلى جهود إحلال السلام في المنطقة والعالم، خاصة في ظل العدوان الأخير الذي شنته أمريكا وبريطانيا ومن معهما ضد اليمن دون أي سند شرعي أو قانوني.

ودعا الأمم المتحدة ومجلس الأمن إلى رفض التنصيف الأمريكي، وأكد أن  أمريكا هي الراعية الأكبر للتنظيمات الإرهابية في العالم وعلى رأس هذه التنظيميات الإرهاب الإسرائيلي.

وطالب الحزب القومي الاجتماعي، حكومات العالم ومنظماته وهيئاته، بالوقوف في وجه السياسة التي تنتهجها الإدارة الأمريكية ضد اليمن، خاصة في ظل ما يرتكبه العدو الصهيوني المدعوم أمريكياً من مجازر أودت بحياة آلاف المدنيين معظمهم أطفال ونساء في غزة.

وطالب البيان حكومات العالم، بالالتزام بميثاق الأمم المتحدة لضمان السلم العالمي مهما كانت تهديدات الإمبريالية الأمريكية وسياستها العدائية.

 

أحدث العناوين

الامارات تبحث تقارب مع “الحوثيين” باتفاق يتضمن المرتبات

بدأت الامارات، الأربعاء، حراك جديد للتقارب مع حركة انصار الله "الحوثيين" .. يتزامن ذلك مع اعلان صنعاء التعبئة العامة عقب...

مقالات ذات صلة