قيادي في حماس يدين الإعتداءات الأمريكية على اليمن ويشيد بموقفها تجاه القضية الفلسطينية

اخترنا لك

وجدّد القيادي في حركة حماس أسامة حمدان رفض المقاومة وإدانتها للعدوان الصهيوني على لبنان، والعدوان الأميركي البريطاني على اليمن، “بسبب دعمهما للشعب الفلسطيني وتأييدهما لنضاله وحقوقه المشروعة”.

متابعات-الخبر اليمني:

وقال حمدان خلال مؤتمر صحفي: ” نشيد بموقف الإخوة أنصار الله والجيش اليمني، في استمرار خطواتهم الشجاعة والجريئة في فرض حصار بحريّ على الكيان الصهيوني المجرم”.

 

وحمل حمدان إدارة الرئيس الأميركي جو بايدن مسؤولية جرائم الاحتلال منذ بدء عدوانه على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.

وأكد حمدان على أن أي عملية لإطلاق الأسرى “يجب أن تستند أولا إلى وقف شامل للعدوان على غزة”، وحذر من أن “كل يوم جديد يتواصل فيه العدوان والقصف الهمجي على غزة يمثل تهديدا حقيقيا على حياة هؤلاء الأسرى لدى المقاومة.

وأشار القيادي إلى أن الاحتلال يواصل حرب التجويع والتعطيش الممنهج ضد أبناءغزة، لافتا إلى أن أكثر من 800 ألف منهم باتوا يعيشون مجاعة حقيقية.

وأضاف حمدان: “الاحتلال يستمر بمنع  إدخال المساعدات والمواد الغذائية والتموينية والوقود والغاز والإمدادات الضرورية لاستمرار الحياة الطبيعية، وأن أكثر من 60 ألف جريح منذ بدء العدوان محرومون من السفر للعلاج”

أحدث العناوين

قوات الاحتلال تقر بخسائر بشرية كبيرة مُنيت بها في قطاع غزة خلال الساعات الماضية

اعترفت قوات كيان الاحتلال "الإسرائيلي"، الأحد، بخسائرها البشرية الإضافية في صفوف قواته المتوغلة في قطاع غزة، خلال الساعات الماضية. غزة-...

مقالات ذات صلة