قائد أنصار الله يوجه دعوة لليمنيين في الداخل والخارج

اخترنا لك

دعا قائد حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، الخميس، اليمنيين للخروج الجماهيري غدا الجمعة في ميدان السبعين بصنعاء عصرا وفي بقية المحافظات، فيما دعا أيضا الجاليات اليمنية في مختلف البلدان لمناصرة غزة عبر الخروج في مسيرات ووقفات احتجاجية.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال الحوثي في كلمة متلفزة، إن “الخروج المليوني الحاشد هو جزء من موقفنا اليوم وموقفنا هو جهاد في سبيل الله”، مضيفا: “ليكن الخروج يوم الغد من أجل الله في إطار الالتزامات الإيمانية ابتغاء لمرضاة الله، نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم”.

وحذر من الملل في مناصر أهالي غزة، معتبر أن “الخروج إلى ساحات المظاهرات شيء بسيط في مقابل التزاماتنا الإيمانية التي تصل إلى درجة أن نضحي بأنفسنا”.

وختم قائد أنصار الله، دعوته لليمنيين بالقول: “أملي فيكم كبير بما تمتلكونه من إيمان وقيم وأخلاق ورجولة للخروج المشرف ولتشييع شهداء العدوان الأمريكي البريطاني”.

وفي ذات السياق، وجه عبد الملك الحوثي، حديثه للجاليات اليمنية، بالقول: “بوسع الجاليات العربية والإسلامية أن تقود من بقي لديهم شيء من الإنسانية في مظاهرات ضاغطة مناصرة للشعب الفلسطيني”، داعيا هذه الجاليات “سواء في أمريكا أو في أوروبا لأن تتحرك بشكل فاعل”.

 

اقرأ أيضا:

أول تعليق من قائد حركة أنصار الله على تصنيفهم “إرهابيين” من قبل أمريكا

أحدث العناوين

الحوثي: لغة القوة هي ما يفهمها العدو ولا خطوط حمراء يمكن أن تعيقنا عن مساندة غزة

بلغت عدد السفن التي استهدفتها قوات صنعاء 112 سفينة إسرائيلية وأمريكية وبريطانية، منذ بدء عمليات مساندة غزة التي تتعرض...

مقالات ذات صلة