الطقس المتوقع خلال ال24 ساعة القادمة

اخترنا لك

الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة من الساعة 16:00 تاريخ 22/01/2024م حتى الساعة 16:00 تاريخ23/01/2024م وفقاً للمركز الوطني للأرصاد .
متابعات- الخبر اليمني :
المرتفعات الجبلية :- طقس بارد إلى شديد البرودة أثناء الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر على محافظات (صعده، عمران، صنعاء، ذمار، البيضاء، الأجزاء الشمالية من الضالع و إب وغرب كلاً من الجوف ومأرب) وبارد نسبياً إلى بارد على مرتفعات محافظات (تعز، لحج، أبين، شبوه وصولاً إلى هضاب حضرموت والمهرة)، وقد تتشكل الشابورة المائية على أجزاء من محافظات (حجة، المحويت، ريمة، إب و تعز) وكذلك هطول أمطار خفيفة عليها في فترتي الظهيرة والمساء.
المناطق الساحلية :- أجواء صحوة إلى غائمة جزئياً مع احتمال هطول أمطار خفيفة على أجزاء من السواحل الجنوبية، والرياح معتدلة إلى نشطة السرعة خاصة حول أرخبيل سقطرى و جنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب تتراوح سرعتها ما بين (14 – 30 عقدة) تعمل على اضطراب البحر و ارتفاع الموج.
المناطق الصحراوية :- أجواء جافة صحوة بوجه عام، وباردة نسبياً إلى باردة اثناء الليل والصباح الباكر وتنشط الرياح احيانا مثيرة للأتربة والرمال .
التنبيهات والتحذيرات :-
يحذر المركـز الـوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر الأخـوة المواطنين :-
1- كبار السن والأطفال والمرضى والعاملين أثناء الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر والمسافرين إلى المحافظات الباردة والمذكورة أعلاه من الأجواء الباردة والشديدة البرودة.
2- المزارعين بأخذ الاحتياطات اللازمة وإتباع الإرشادات الزراعية لحماية محاصيلهم الزراعية، وكذلك رعاة الماشية والنحل من آثار البرودة والبرودة الشديدة.
3- الصيادين ومرتادي البحر حول أرخبيل سقطرى و جنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب من اضطراب البحر وارتفاع الموج.
ا

أحدث العناوين

الحوثي: لتفسح الأنظمة العربية المجال أمام شعوبها إذا كانت لا تجرؤ على تبني موقف بشأن غزة

قال قائد حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، الخميس، إن العدوان على غزة "يتوقف فوراً عندما يقرر الأميركي ذلك"،...

مقالات ذات صلة