صنعاء: ليس من السهل تدمير القدرات العسكرية اليمنية التي بنيت في سنوات حرب قاسية

اخترنا لك

أكد رئيس وفد صنعاء المفاوض، محمد عبدالسلام، الأحد، أن العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن لن يؤثر على قرار مساندة غزة، مشيرا إلى أن المعتدين لن يحققوا أي هدف بل يزيدون من مشاكلهم.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال عبد السلام في تغريدة جديدة على منصة “إكس” إنه “ليس من السهل تدمير القدرات اليمنية العسكرية حيث وقد أعيد بناؤها في ظل سنوات حرب قاسية”.

وأشار إلى أنه “وعوضا التصعيد وإشعال جبهة جديدة في المنطقة على أمريكا وبريطانيا الانصياع للرأي العام الدولي المطالب بوقف العدوان على غزة”.

واعتبر رئيس وفد صنعاء أن “الغارات العدوانية سواء على بلدنا أو على العراق وسوريا ستزيد من كراهية الشعوب وتوحدها ضد الوجود الاستعماري الأمريكي في المنطقة”.

وشن “طيران العدوان الأمريكي البريطاني 48 غارة جوية خلال الساعات الماضية، استهدفت العاصمة صنعاء ومحافظات الحديدة وتعز والبيضاء وحجة وصعدة، فيما أكد متحدث قوات صنعاء أن “هذه الاعتداءات لن تثنينا عن موقفنا الأخلاقي والديني والإنساني المساند للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة ولن تمر دون رد وعقاب”.

أحدث العناوين

قوات صنعاء تعلن بدء المرحلة الرابعة من التصعيد وهذا ما ينتظر الاحتلال وداعميه.. تفاصيل كاملة

أعلنت قوات صنعاء، منذ قليل، بدء المرحلة الرابعة من عملياتها العسكرية ضد العدو الإسرائيلي مؤكّدةً أنها ستبدأ استهدافه في...

مقالات ذات صلة