تواصل مجازر الاحتلال في غزّة

اخترنا لك

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، مساء أمس الثلاثاء، استشهاد 3 مواطنين وإصابة 10 آخرين داخل مجمع ناصر الطبي برصاص قناصة الاحتلال منذ عصر اليوم نفسه.

متابعات – الخبر اليمني:

وتواصل قوات الإحتلال الإسرائيلي حصارها لمجمع ناصر الطبي، وطالبت النازحين المتواجدين داخله بإخلائه والإبقاء على المرضى والكوادر الصحية فقط، بالتزامن مع إطلاقها الرصاص تجاه كل من يتحرك في المكان، كما هدمت السور الشمالي للمجمع.

وأعدمت قوات الاحتلال شابا بعد أن اعتقلته وأجبرته على الدخول إلى مجمع ناصر الطبي وهو مكبل اليدَين لإبلاغ المواطنين النازحين بإخلائه، وعند عودته أطلقت الرصاص نحوه.

كما استشهد وأصيب عدد من المواطنين النازحين برصاص قناصة الاحتلال خلال مغادرتهم المجمع.

وانتشلت طواقم الإسعاف والإنقاذ جثمان الطفل خالد أبو طعيمة الذي قضى برصاص قناصة الاحتلال أمام مدرسة الأمل في خانيونس، فيما قصفت مدفعية الإحتلال منطقة عبسان الكبيرة شرق خانيونس.

وفي رفح جنوب القطاع، أصيب عدد من المواطنين في غارات شنها الإحتلال على منطقة تلة زعرب غربًا، كما قصف الطيران الإسرائيلي منزلًا في بلدة الشوكة شرقا، وأصيب عدد من المواطنين.

وارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة حتى أمس الثلاثاء/ إلى 28 ألفا و473 شهيدًا، و68 ألفا و146 إصابة منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

أحدث العناوين

المقاومة العراقية تقصف هدفا حيويا للاحتلال في “بئر  السبع”

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق اليوم الخميس، عن قصفها بصواريخ كروز المطورة هدفا حيويا لعدو الاحتلال الإسرائيلي في بئر...

مقالات ذات صلة