فيديو| للمرّة الثانيّة.. مستوطنات الاحتلال تتعرّض لهجوم صاروخيّ كبير من لبنان

اخترنا لك

أعلنت وسائل إعلام عبرية، عن تعرض مستوطنة كريات شمونة، القريبة من الحدود مع لبنان لأكثر من 15 صاروخاً، ردا على استهداف كيان الاحتلال للقرى اللبنانية، والجرائم بحق أبناء غزة.

متابعات – الخبر اليمني:

وأفادت وسائل إعلام عبرية عن تعرض المستوطنات لقصق صاروخي للمرة الثانية، وكشفت عن سماع دوي انفجارات في منطقة مستوطنة كريات شمونة دون إطلاق إنذار.

وتقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن المتحدث باسم مستوطنة بلدية كريات شمونة، دورون شنافر قوله: “سمع دوي انفجارين قويين في المدينة، نقوم بالمسح، وسنقوم بالتحديث لاحقا”.

وأشار جيش الاحتلال الإسرائيلي إلى إطلاق صفارات الإنذار في المستوطنة، بعد وقت قصير من دوريها في منطقة زرعيت في الجليل الأعلى.

ونشرت وسائل إعلام  عبرية ونشطاء فيديوهات للحظة سقوط الصواريخ على كريات شمونة، حيث أعلنت المقاومة الاسلامية في لبنان “حزب الله” عن قصفها  مستوطنة “كريات شمونة” بعشرات صواريخ”.

وقالت المقاومة إن استهدافها للمستوطنات يأتي ردٍا على مجزرتي النبطية والصوانة بلبنان، ودعماً لشعبنا الفلسطيني في غزة وإسناداً للمقاومة.

وقالت وسائل إعلام إن هناك أنباء عن إصابة مبنى إصابة مباشرة بالهجوم الصاروخي الذي استهدف كريات شمونة واندلاع حريق في أحد المبانى.

وكشفت وسائل إعلام العدو الإسرائيلي عن انقطاع واسع للتيار الكهربائي في كريات شمونة عقب سقوط الصواريخ التي شهدتها المدينة.

 

أحدث العناوين

The second ship hit in the Gulf of Aden

Britain confirmed on Thursday the hitting of a new ship off the coast of Yemen.Exclusive - Al-Khabar Al-Yemeni:Ambrey, the...

مقالات ذات صلة