الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة

اخترنا لك

الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة من الساعة 16:00 تاريخ 17/02/2024م حتى الساعة 16:00 تاريخ18/02/2024م وفقاً للمركز الوطني للأرصاد .
متابعات- الخبر اليمني :
المرتفعات الجبلية :- طقس بارد نسبياً أثناء الليل والصباح الباكر على محافظات (صعده، عمران، صنعاء، ذمار والبيضاء)، بينما يكون غائم جزئياً أثناء النهار والفرصة مهيئة لهطول أمطار متفاوتة الشدة مصحوبة بالرعد أحياناً على مناطق متفرقة من محافظات (صعدة، عمران، حجة، صنعاء، المحويت، ريمة، ذمار، إب وغرب كلاً من محافظتي الجوف ومأرب) والمرتفعات المقابلة لسهل تهامة في فترة ما بعد الظهر.
المناطق الساحلية :- طقس صحو إلى غائم جزئياً مع احتمال هطول أمطار متفرقة على أجزاء من السواحل الغربية والجنوبية والشرقية، والرياح معتدلة تنشط أحياناً حيث تتراوح سرعتها ما بين (12 – 24 عقدة) على جنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب وغرب خليج عدن.
المناطق الصحراوية :- طقس صحو يميل للبرودة نسبياً أثناء الليل والصباح الباكر، وصحو إلى غائم جزئياً أثناء النهار، الرياح معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للأتربة والرمال.
التنبيهات والتحذيرات :-
ينبه المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر الإخوة:
1- المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها بأخذ الحيطة والحذر وعدم التواجد في بطون الأودية ومجاري السيول أثناء وبعد هطول الامطار.
2- المواطنين خاصة كبار السن والأطفال في المناطق الجبلية من الاجواء الباردة نسبياً.
3- الصيادين وربابنة السفن ومرتادي البحر جنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب وغرب خليج عدن من اضطراب البحر وارتفاع الموج.
ا

أحدث العناوين

مقالات ذات صلة