انهاء ملف اغتيال مسؤول بدفاع مأرب بقضية “دعارة”

اخترنا لك

كشفت السلطات المصرية، الاثنين، نتائج التحقيقات بمقتل رئيس دائرة التصنيع الحربي بوزارة الدفاع الموالية للتحالف بمأرب.

خاص – الخبر اليمني:

وأكدت وزارة الداخلية المصرية في بيان لها اعتقال المتهمين  بقتل اللواء حسن بن فرحان الجلال  والذي عثر عليها قبل يومين مقتولا في شقته بالقاهرة.

وبين المتهمين 3 نساء وشابان   أوضحت الوزارة بانه استضافهما في شقته للمبيت الجمعة الماضية.

وأوضح البيان بأن النساء الثلاث، احدهن متهمة بترويج المخدرات، حاولن تنويم اللواء الجلال عبر وضع مخدرات في مشروبه  ومن ثم سرقة اغراضه لكنه قومهن ما استدعى  توجيه عدة طعنات له  وقتله.

ونشرت الوزارة على موقعها صور للفتيات والشابان احدهما سائق متهم بعمليات قتل ونصب  واخر زوج لإحدى النساء ،  المتهمات  بتدبير الجريمة  إلى جانب المسروقات  وبينها كمية كبيرة من العملات الأجنبية والذهب والجوالات.

ولم يتضح ما اذا كان نشر هذه التفاصيل  لإغلاق ملف القضية  التي باتت مثيرة للجدل  ام ضمن خطة استخباراتية لاحتواء القضية عبر استدراج  المسؤول خصوصا في ظل التقارير عن رفض  سفارة العليمي التعاون  ورفضها الكشف عن مراسلات سابقة من قبل الاستخبارات السعودية والامارات تتضمن تصنيف العبيدي واسرته  على لائحة الإرهاب.

وكان العبيدي وصل قبل أيام إلى العاصمة المصرية ومن ثم إلى تركيا  ضمن مسار  سياسي يقوده  لتشكيل جبهة الإنقاذ الوطني  والتي تقود تظاهرات شعبية في مأرب لإجهاض مخطط التحالف لأسعار الوقود في المحافظة النفطية.

أحدث العناوين

أسعار العملات مقابل الريال اليمني

أسعار صرف #الريال_اليمني مقابل الدولار السبت - 11/05/2024 صنعاء شراء = 530 ريال بيع = 534 ريال عدن شراء = 1688 ريال بيع = 1698 ريال أسعار...

مقالات ذات صلة