ترقب عمليات خاصة في البحر الأحمر

اخترنا لك

اثار قرار اليمن ارسال وحدات خاصة إلى الحديدة، على الساحل الغربي للبحر الأحمر ، الاحد، تفاعلات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، فكيف علق الناشطين على الخطوة؟

خاص – الخبر اليمني:

القوات المسلحة اليمنية نفذت في وقت سابق مسير لوحداتها الخاصة من العاصمة اليمنية صنعاء وحتى ساحل مدينة الحديدة ، اهم مدن البحر الأحمر.

المسير العسكري شاركت فيه وحدات من القوات الخاصة التي تعد نخبة الجيش اليمني وتتمتع بقدرات قتالية تمكنها من تنفيذ عمليات تحت اي ظرف.

ومع أن القوات اليمنية نفذت العديد من المسيرات العسكرية إلى الحديدة في أوقات سابقة الا ان هذه المرة تأتي الخطوة في وقت  يشهد البحر الأحمر  تصاعد في وتيرة المواجهات مع البوارج الامريكية والبريطانية وعقب يومين فقط على خطاب قائد انصار الله عبدالملك الحوثي والذي توعد فيه بتوسيع العمليات في البحر الأحمر كما ونوعا.

هذه الخطوة اثارت ردود أفعال مختلفة لدى مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي حيث رأى غالبية  بأن نشر وحدات خاصة في الحديدة ضمن ترتيبات لتنفيذ عمليات خاصة ضد السفن والبوارج الامريكية  والبريطانية  في حين يرى اخرون بانها لإحباط اية محاولة لتصعيد امريكي بري .

أيا يكون الهدف من  استعراض القوات الخاصة في الحديدة ، وفق مراقبون، تبقى الرسالة واضحة لأمريكا وبريطانيا بان الجيش اليمني مستعدا لأي سيناريوهات ولديه أوراق عدة لتفعليها في المعركة المستمرة منذ اشهر.

أحدث العناوين

جثث دون رؤوس وأجساد سرقت أعضاؤها.. العثور على مقبرتين جماعيتين بمستشفى ناصر

أعلن المدير العام للمكتب الإعلامي الحكومي في غزة إسماعيل ثوابتة، أمس الأحد، عن اكتشاف مقبرتين جماعيتين بمستشفى ناصر في...

مقالات ذات صلة