اتحاد الغرف التجارية والصناعية يدعو إلى النأي عن أي ادعاءات فردية ويشيد بجهود الوزير

اخترنا لك

استكر الاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية في اليمن، اليوم الأحد، ما أوردته وسائل إعلام محلية وخارجية بشأن ما دار من نقاش في جلسة لمجلس النواب في صنعاء، ونسب التصريحات للقطاع الخاص.

متابعات – الخبر اليمني:

واعرب الاتحاد عن استغرابه مما أوردته وسائل الإعلام عن حديث تم في جلسة مجلس النواب الأخيرة على لسان القطاع الخاص من أحد أعضاء المجلس الذي نصب نفسه ناطقا باسم القطاع.

وقال البيان إن التصريحات استهدفت القطاع الخاص؛ الذي بدأ بالتعافي في ظل الجهود الكبيرة التي يقوم بها  محمد شرف المطهر، وزير الصناعة والتجارة في حكومة تصريف الأعمال للارتقاء بنشاط الوزارة.

وأكد البيان أن الوزير قام بجهود كبيرة لتسهيل ما يحتاجه القطاع الخاص من خدمات، موضحا أن ما ورد على لسان أحد أعضاء مجلس النواب ضد وزارة الصناعة والتجارة لا يمثل الاتحاد والقطاع الخاص، وانما يمثل صاحبه بصورة شخصية.

وقال إن الاتحاد يأسف للزج بالقطاع الخاص في مناكفات شخصية مناقضة للواقع دون التريت والتثبت من الحقائق، ودون مراعاة لآثار ذلك على علاقة القطاع الخاص بالحكومة التي تشهد زخما استثنائيا في مجال تسهيل االتجارة وتحسين بيئة الأعمال.

وأشاد الاتحاد والغرفة التجارية بنشاط الوزير المطهر في مجال تشجيع الإنتاج الصناعي الوطني وتذليل الصعوبات أمامه، فإنه يشير إلى اهتمام وحرص معالي الوزير بالمحافظة على استقرار المخزون السلعي لبلادنا من المواد الغذائية والاستهلاكية وتجاوبه التام لحل الإشكاليات وتذليل الصعوبات التي تواجه أنشطة القطاع الخاص الضمان تدفق سير سلاسل الإمدادات على مدار اليوم.

ودعا الاتحاد العام للغرف التجارية والغرفة التجارية في نهاية البيان الجميع إلى النأي عن أي ممارسات أو ادعاءات فردية تنتحل صفة القطاع الخاص، وتنصب نفسها دون معلومات حقيقية وصحيحة من واقع الميدان.

أحدث العناوين

Gaza death toll rises to 34,535 since October 7

The Ministry of Health in Gaza announced on Tuesday that the toll of the ongoing Israeli war on Gaza...

مقالات ذات صلة