اتحاد الغرف التجارية والصناعية يفند الاتهامات الموجهة إلى وزير في حكومة صنعاء

اخترنا لك

عبر الاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية والغرفة التجارية في صنعاء، الأحد، عن استغرابه مما أوردته بعض وسائل الإعلام عن نقاش تم في جلسة مجلس النواب الأخيرة على لسان القطاع الخاص من أحد أعضاء المجلس الذي نصّب نفسه ناطقاً باسم القطاع الخاص.

متابعات- الخبر اليمني:

وأصدر الاتحاد بيانا على خلفية الاتهامات الموجهة من أحد أعضاء مجلس النواب لوزير الصناعة والتجارة في حكومة صنعاء محمد شرف المطهر، مؤكدا أن “القطاع الخاص بدأ بالتعافي في ظل الجهود الكبيرة التي يقوم بها  الوزير المطهر”.

وأكد البيان أن ما ورد على لسان أحد أعضاء مجلس النواب ضد وزارة الصناعة والتجارة لا يمثل الاتحاد ولا القطاع الخاص، وانما يمثل صاحبه بصورة شخصية، معبرا عن استغرابه من الزج بالقطاع الخاص في مناكفات شخصية مناقضة للواقع دون التريث والتثبت من الحقائق.

وأشاد “الاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية والغرفة التجارية”، بنشاط وزير الصناعة في مجال تشجيع الإنتاج الصناعي الوطني وتذليل الصعوبات أمامه، واهتمامه وحرصه على المحافظة على استقرار المخزون السلعي لبلادنا من المواد الغذائية والاستهلاكية، مثمنا بشكل خاص النشاطات الكبيرة التي ساهم بها الوزير خلال العام الماضي لفتح ميناء الحديدة.

ودعا بيان الاتحاد، “الجميع إلى النأي بالقطاع الخاص عن أي ممارسات أو ادعاءات فردية تنتحل صفة القطاع الخاص”، مؤكدا أن “وزير الصناعة المطهر محل تقدير القطاع الخاص و يشهد له بالكفاءة والمصداقية”.

أحدث العناوين

واشنطن ووكلاءها ينظمون مناورة في الإمارات لحماية إسرائيل

تقيم الولايات المتحدة الأمريكية مع وكلاءها في المنطقة مناورة عسكرية تحت اسم علم الصحراء 9 وتنطلق من قاعدة الظفرة...

مقالات ذات صلة