آخر تطورات المعركة في غزّة

اخترنا لك

استمرت المعارك المحتدمة في مناطق التقدّم في قطاع غزّة، بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الاسرائيلي، التي تكبّدت المزيد من الخسائر في صفوفها وآلياتها.

متابعات-الخبر اليمني:

وأعلنت كتائب القسّام ، إيقاع قوتين إسرائيليتين بين قتيل وجريح، في منطقة عبسان في خان يونس، وقصف تجمع لجنود الاحتلال جنوب حي الزيتون بمدينة غزة.

وفي عملية مشتركة، تمكنت كتائب المجاهدين و سرايا القدس من قنص 6 جنود صهاينة كانوا يعتلون آلياتهم، في محيط أبراج طيبة غرب مدينة حان يونس، جنوب قطاع غزّة.

واعلنت سرايا القدس استهداف آليتين عسكريتين صهيونيتين بقذائف الـ (RBG) محيط مفترق دولة في حي الزيتون جنوب مدينة غزة، مشيرة الى انّها قصفت بوابل من قذائف الهاون النظامي عيار الـ 60، تجمعاً لجنود وآليات العدو جنوب حي الزيتون بمدينة غزة.

وفي جنوب القطاع، تمكنت سرايا القدس من قنص جندي شرقي خان يونس، واسقاط مسيّرة صهيونية من نوع “كواد كابتر” خلال تنفيذها مهام استخبارية وسط مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وأقرّ جيش الاحتلال الإسرائيلي بإصابة 8 من جنوده، خلال المعارك التي دارت اليوم الاثنين في قطاع غزّة.

وعرض جيش الاحتلال، مشاهد قال انّها لمنظومة أنفاق عثر عليها بطول 10 كيلومترات تربط شمال القطاع بجنوبه، مشيراً الى انّه دمّرها بشكل جزئي.

أحدث العناوين

Calcalist: Eilat port has become empty, and the American alliance in the Red Sea is weak and powerless in the face of Yemeni attacks

The Calcalist newspaper titled a report "Israel Shows Weakness and Hesitation; Houthis Raise Their Heads." It mentioned that swarms...

مقالات ذات صلة