حزب الله يستهدف قاعدة لجيش الاحتلال خلال تواجد رئيس الأركان

اخترنا لك

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان “حزب الله” استهداف مقاتليه قاعدة ميرون للتحكم والسيطرة والمراقبة الجوية وذلك للمرة الثانية، اليوم الثلاثاء، ومقر قيادة الفرقة 146 في جعتون، مؤكدا تحقيق إصابات مباشرة.

متابعات – الخبر اليمني:

وصدرت عن “حزب الله”، بيانات تؤكد استهدافه “للمرة الثانية قاعدة ميرون للتحكم والسيطرة والمراقبة الجوية بدفعة من الصواريخ ضد الدروع، ومقر قيادة الفرقة 146 في جعتون بعشرات صواريخ الكاتيوشا”.

وأوضح “حزب الله” في بيان أنه استهدف للمرة الثانية قاعدة ميرون للتحكم والسيطرة والمراقبة الجوية بدفعة من الصواريخ ضد الدروع ما أدى إلى إصابة قسم من تجهيزاتها ومعداتها الفنية والتجسسية وتدميرها بالكامل”.

وأضاف “حزب الله” في بيان آخر، أنه ردا على الاعتداءات الإسرائيلية على القرى والمناطق الجنوبية، ‌‎استهدف  مقر قيادة الفرقة 146 في جعتون بعشرات صواريخ الكاتيوشا وحققوا فيها إصابات مباشرة”.

وأكدت وسائل إعلام عبرية أن المقاومة اللبنانية  قصفت قاعدة للجيش الإسرائيلي خلال تواجد رئيس الأركان بجيش الاحتلال، أثناء جولة رسمية له.

وبثت المقاومة الاسلامية في لبنان “حزب الله”، مشاهد من عملية استهداف المقر المستحدث لقيادة الفرقة 146 في قاعدة جعتون التابعة لجيش العدو الإسرائيلي داخل فلسطين المحتلة.

أحدث العناوين

واشنطن ووكلاءها ينظمون مناورة في الإمارات لحماية إسرائيل

تقيم الولايات المتحدة الأمريكية مع وكلاءها في المنطقة مناورة عسكرية تحت اسم علم الصحراء 9 وتنطلق من قاعدة الظفرة...

مقالات ذات صلة